أخبار عاجلة
تامر حسني في حفل أسطوري مع جمهوره السعودي.. رقم قياسي جديد في جدة

تامر حسني في حفل أسطوري مع جمهوره السعودي.. رقم قياسي جديد في جدة

متابعة بتجــرد: حقق النجم المصري تامر حسني رقمًا قياسيًا جديدًا من حيث الحضور الجماهيري في حفلاته بالمملكة العربية السعودية، إذ شهد حفله ضمن فعاليات “فورها” لموسم صيف جدة أمس الجمعة 26 أغسطس، حضور الآلاف من محبّيه في المملكة العربية السعودية.

واحتشد الآلاف من محبّي “نجم الجيل” في جدة سوبردوم، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور ترحيًا به في جدة.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنياته الحديثة ومنها أغنيات ألبوم “عشأنجي” وأغنيات فيلم “بحبك” ومنها “هدلعني” و”حبيتها يانس”، ورغم صدور هذه الأغنيات منذ فترة قصيرة إلا أن محبي تامر حفظوا كلماتها وردّدوها معه تمامًا كما لو أنّهم “كورال” يشاركه في حفلاته كافّة.

تامر نشر عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “حفل اسطوري مع جمهور جده العظيم في السعوديه كل الشكر لكم”.

إلى جانب النجاح الجماهيري، حقق تامر حسني نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تصدر هاشتاغ “#تامر_حسني_في_جدة” الترند، خصوصًا أن هذا الحفل شهد أكبر حضور جماهيري في جدّة، فقام عدد كبير من محبّيه بتداول فيديوهات له من الأغاني التي قدمها على المسرح.

على صعيد آخر، يعيش تامر حسني حالة استثنائية من النجاح الفني، بعد تصدّر فيلمه الجديد “بحبك” شباك التذاكر، وتحقيقه أعلى إيرادات لفيلم عربي في تاريخ السينما، بالإضافة إلى تحقيق ألبومه الجديد “عشأنجي” أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

ويضم ألبوم تامر حسني الجديد “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى