أخبار عاجلة
سيف نبيل يغيب عن حفله الغنائي في الأردن.. والسبب؟

سيف نبيل يغيب عن حفله الغنائي في الأردن.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: اعتذر النجم العراقي سيف نبيل عن إحياء حفله الغنائي الذي كان مقررًا أن يقام يوم أمس الجمعة في نادي “ديونز” في العاصمة الأردنية عمان، وذلك رغم سفره إلى الأردن قبل يومين.

ونشر سيف نبيل الاعتذار عبر خاصية الستوري في حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، مؤكدًا أن ذلك يأتي بسبب إخلال متعهد الحفل بشروطه، وعدم قيامه بتنفيذ التجهيزات المتفق عليها.

وقال سيف نبيل في رسالته للجمهور الأردني: “تنويه.. جمهوري العزيز في عمان الأردن.. اعتذر عن عدم إحياء حفل اليوم في ديونز، بسبب الغاء الحفل من قبل المتعهد”.

وتابع سيف نبيل في رسالته المكتوبة عبر انستغرام: “على أمل اللقاء بكم في مناسبات أخرى”.

وفي مقطع فيديو آخر نشره سيف نبيل عبر الستوري، قال سيف نبيل أن المتعهد أخل بشروط الحفل مع كافة العاملين فيه، والبعض قال إنه فر بأموال المشاركين وتذاكر الجمهور، مؤكدًا على اعتذاره وأنه كان جاهزًا بالفعل منذ الأمس، ولكن لم تُفتح أبواب المسرح ولم يتم التجهيز للحفل كما كان مُتفقاً عليه.

ويلتقي الفنان العراقي سيف نبيل، بجمهوره في المكسيك بين 22 و25 أكتوبر المقبل، وذلك بحسب مقطع نشره عبر حسابه على إنستغرام، معلقًا: “حبايبي الغاليين، انتوا وانا على موعد جديد، في المكسيك، يوم ٢٢ – ٢٥ اكتوبر، مع اجمل سهرات”.

إلى الأعلى