أخبار عاجلة
بلقيس تختتم فعاليات Beat The Heat بحفل جماهيري صاخب

بلقيس تختتم فعاليات Beat The Heat بحفل جماهيري صاخب

متابعة بتجــرد: بحفل جماهيري صاخب حمل شعار “كامل العدد”، اختتمت النجمة بلقيس فتحي فعاليات Beat The Heat في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تفاعل الجمهور مع أغنيات بلقيس وتبادل معها الغناء على مدار ساعة ونصف، خاصة أن بلقيس صعدت على خشبة المسرح على وقع أغنية ” إنتهى” ثم غنت عددًا كبيرًا من أغنياتها التي رددها الجمهور معها ومنها: “حالة جديدة”، و“مجنون”، و“هوى”، و“دبلوماسي”.

استطاعت بلقيس ان تخطف الأنظار وتكون موضع اهتمام كبير مؤخرًا في مجال الأزياء لذلك كان ظهورها في الحفل بفستان مميز قصير باللون الفوشيا يحمل توقيع “فالنتينو”.

بلقيس عبرت عن سعادتها بنجاح الحفل والحضور الجماهيري الكبير والتنظيم الجيد الذي ساهم فى أن تكون أمسيتها في Beat The Heat بهذا الشكل المنظم.

وكشفت بلقيس من خلال بيان صحفي أنها تشرفت هذا الموسم الصيفي بتقديم سلسلة حفلات لجمهورها وكانت على تواصل دائم معهم، وأن الفترة المقبلة ستشهد إعلانها لعدد من الحفلات من المقرر أن تقدمها حتى نهاية العام الجاري.

على صعيد آخر، تستعد النجمة بلقيس خلال الأيام المقبلة لتسجيل الأغنية الإفتتاحية لبطولة كأس العالم التى ستعلن عنها الفيفا قريباً.

يذكر أن بلقيس إنتهت الأسبوع الماضي من تصوير أحدث أغنياتها باللهجة المصرية في أكثر من منطقة داخل القاهرة والجيزة وهي أغنية “مزاجنجي” من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحي في أول تعاون مع المنتج حمدي بدر ومن أخراج علي أبو طالب في ثاني تجاربها معه بعد أغنية “دبلوماسي” في الصيف الماضي.

إلى الأعلى