أخبار عاجلة
محمد رمضان يظهر عارياً في حفل الساحل.. كيف علّقت نقابة الموسيقيين؟

محمد رمضان يظهر عارياً في حفل الساحل.. كيف علّقت نقابة الموسيقيين؟

متابعة بتجــرد: أصرّ الفنان المصري محمد رمضان على الظهور عاريًا في حفله الغنائي الذي أحياه بالساحل الشمالي مساء أمس الأوّل الجمعة، وذلك رغم قيامه بتوقيع تعهد في نقابة المهن الموسيقية بعدم الإقدام على ذلك في أي حفل غنائي.

وأثار محمد رمضان جدلًا واسعًا بعد أن خالف تعهده للنقابة وسط جدل كبير بين الجمهور. وردًا على هذه المخالفة أفادت بعض المصادر أن لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، سجلت على الفنان الشاب تلك المخالفة، ما ينبئ بوجود تحقيق جديد في النقابة، أو عدم منحه تصاريح عمل مجدداً، لحين اتخاذ إجراء مناسب.

المستشار القانوني لـ”الموسيقيين” سعد المتولي، شدّد على أن النقابة كانت في فترة إجازة يومي الجمعة والسبت، منوهاً بأنه حتى لو ورد إبلاغ من لجنة العمل بهذا الشأن لاتخاذ قرار بحق محمد رمضان، فإنها لن تستطيع الحديث في مثل تلك الأمور حالياً، بسبب الانشغال بالانتخابات المقبلة على مقعد النقيب، التي ستتم في الفترة المقبلة. 

وأشار إلى أن هناك الكثير من الملفات التي لابد أن يتم التطرق إليها، لكن سيتم تأجيل بعضها لحين استقرار الوضع وانتخاب نقيب جديد بدلاً من هاني شاكر المستقيل، مضيفاً أنه يحضر بعض الأمور لوضعها على مكتب النقيب الجديد للبت فيها لاحقاً. 

يذكر أن محمد رمضان ليس مقيداً كعضو في نقابة المهن الموسيقية، حيث يحصل على تصريح للغناء، يسمى بتصريح اليوم الواحد، وفقاً للوائح المعمول بها في النقابات الفنية الثلاث، حيث يتعهد مع كل تصريح بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ملابسه على المسرح.

إلى الأعلى