أخبار عاجلة
هاني شاكر يغني في دمشق بعد انقطاع سنوات طويلة

هاني شاكر يغني في دمشق بعد انقطاع سنوات طويلة

متابعة بتجــرد: بعد غياب سنوات طويلة عن الغناء في سوريا، يحيي الفنان المصري هاني شاكر حفلا غنائيا في دمشق في منتصف الشهر المقبل.

وروج لحفله في دمشق، ونشر فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: “بعد طول غياب وسنين طويلة بعيد عن سوريا الحبيبة، يسعدني أن ألبي الدعوة الكريمة لوزارة السياحة السورية ونقابة الفنانين السوريين والجالية السورية الموجودة في مصر، يوم 15-9 في أوبرا دمشق”.

وأضاف: “ما تتصوروش أنا سعيد قد إيه بهذه الدعوة والحفلة، وسعيد إني هتواجد مع الشعب السوري بعد طول غياب، وسعيد إني هقدم رسالة حب للشعب السوري، كلي اشتياق إني التقي الجمهور السوري، ويا رب أقدر أرتب أكتر من حدث في هذه الزيارة الفنية، ورسالة حب من الشعب المصري للشعب السوري”.

من ناحية أخرى أعلن الفنان وبشكل نهائي عن التفرغ للنشاط الفني واعتزال العمل العام نهائيا، بعد استقالته الأخيرة من منصب النقيب وتركه نقابة المهن الموسيقية تماما وعدم الاقتناع بكل المناشدات التي طالبته بالعودة من جديد، حيث رأى أنه لم يجد من يدعمه بقوة خلال أزمته في منصب النقيب، وأنه كان يعمل بمفرده ولا يريد العودة لتلك المشاحنات.

وأضاف شاكر، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “حضرة المواطن»، المذاع على قناة “الحدث اليوم”، أن “العمل عام في مصر صعب جدا، واللي يحاربوه كتير، لأن المصالح كتير”.

وتابع: “أنا لقيت الإعلام لمجرد أنه عاوز يعمل خبر ترند أو يلفت النظر، مش مهم أنه ياخد هاني شاكر الرجلين”، مضيفا أنه “مينفعش يتقال مثلا إن فلان الفلاني يستهزئ بهانى شاكر أو يهين هاني شاكر، وللأسف لم أجد من يقف بجانبي”، مشيرا إلى أن «البعض يتبارى في أنه يحط هاني شاكر في جملة مفيدة”.

وتعليقا على تصدره التريند بعد حفلته فى مهرجان القلعة، قال: الجمهور المصري الجميل البسيط هو السبب وبكون مبسوط وأنا وسطهم وكل الشكر لوزارة الثقافة التي تتبنى مهرجان القلعة، والذي أظهر حبه للموسيقى الحلوة والصوت الحلو، وجسمي قشعر من حفاوة استقبال الجمهور ومدى الحب، وعدد الحضور بلغ أعدادا غير مسبوقة، فالجمهور افترش الجناين اللى وراء المسرح امتلأ بالكراسى ويجب أننا منظلمش الجمهور المصري اللي بيحب الموسيقى الحلوة والصوت الحلو.

إلى الأعلى