أخبار عاجلة
روجينا.. ماذا قالت عن اعتزالها التمثيل مستقبلاً؟

روجينا.. ماذا قالت عن اعتزالها التمثيل مستقبلاً؟

متابعة بتجــرد: نفت الفنانة المصرية، روجينا، نيتها الاعتزال مستقبلاً، مؤكدة أن التمثيل هو أهم شيء في حياتها، وأكثر ما يسعدها أن تكون في استديوهات التصوير.

وشددت روجينا، خلال ظهورها في برنامج “عقارب الساعة”، على أنها اختارت التمثيل مهنة لها، كونها تجد سعادتها فيه، وأنها ستبقى تمثل حتى آخر يوم في حياتها.

وقالت: “أمام الكاميرا أنسى نفسي، وأخرج من روحي لأتقمص الشخصية التي أؤديها، وسعادتي تكمن في قبول الجمهور للشخص، وكلما كانت بعيدة عن نفسي وناجحة، أعرف وقتها أنني استطعت تقديم الدور على أكمل وجه”.

وبينت روجينا أنها لم تفكر يوماً في اعتزال التمثيل، حتى في أصعب أوقات يأسها، معتبرة أن الدور الذي لا ينجح وتعليقات الجمهور على “السوشيال ميديا”، لا تثنيها عن مواصلة حلمها الفني. 

وأشارت روجينا إلى أنها بدأت تصوير مسلسلها الرمضاني المقبل بعنوان “ستهم”، الذي تدور أحداثه في إطار درامي صعيدي، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

وكانت روجينا قد لاقت، مؤخراً، انتقادات كبيرة، بعد أن أعلنت عن مشروع مسلسلها الرمضاني الجديد من أمام الكعبة، أثناء تأديتها مناسك العمرة، لتعود وتؤكد أنها كانت تريد أن تشكر الله على توفيقه لها بالنجاح الذي حققته، ولم تنوِ أي مقصد آخر من وراء الصورة.
ونشرت روجينا، مؤخراً، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، فيديو مؤثراً لابنتها مايا، وهي في المطار تقوم بتوديعها، كما أظهرت بكاء شقيقتها الصغرى “مريم”، التي حزنت بشدة على سفرها، بعد أن قررت مايا استكمال دراستها الجامعية تخصص الإخراج السينمائي في العاصمة البريطانية لندن.

وكان آخر ظهور درامي لروجينا، في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “انحراف”، الذي يعد أولى بطولاتها التلفزيونية، وهو مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض عن انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، ويصطدمون بطبيبة نفسية تقرر تعديل مسار حياتهم بطريقتها الخاصة.

وشارك روجينا بطولة مسلسل “انحراف”، كل من: لوسي، سميحة أيوب، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، ميدو عادل، ومحمد مهران، والمسلسل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

إلى الأعلى