أخبار عاجلة
نيكي ميناج متّهمة بتقليد أنجلينا جولي في أغنيتها الجديدة

نيكي ميناج متّهمة بتقليد أنجلينا جولي في أغنيتها الجديدة

متابعة بتجــرد: لاحظ محبي المغنية العالمية نيكي ميناج وجود بعض التشابه بين مشاهد فيديو كليب أغنيتها الجديدة Super Freaky Girl، وبعض مشاهد النجمة الأميركية أنجلينا جولي في فيلم “Mr & Mrs Smith”. 

ورغم أن الفيديو كليب نيكي ميناج، كان مستوحى بكامله من حياة الدمية “باربي”، إلا أن التشابه بدا واضحًا مع بعض مشاهد النجمة أنجلينا جولي في الفيلم. 

وفور إطلاق الفيديو كليب، الخاص بالمغنية عبر قناتها الخاصة في “يوتيوب”، انتقل مرتادو “تويتر” للتعليق على الأمر في تغريداتهم، حيث بدأ الكثير منهم ينشرون صوراً للمشاهد المتشابهة بين فيديو الأغنية والفيلم. 

وأشاد بعضهم بالطريقة، التي تمكنت بها نيكي ميناج من دمج مشاهد الفيلم بحياة “باربي”، مشيرين إلى أن المغنية متأثرة فعلاً بفيلم أنجلينا، وتحديداً في مشهد احتراق المنزل خلفهم أثناء حفلة شواء، وهو يقارب مشهداً ظهرت فيه أنجلينا مع حبيبها في الفيلم، حيث تقف وخلفها ركام تفجير. 

نيكي أكدت، من خلال تعليقٍ لها، أنها طلبت بالفعل من المخرج أن يستعين بأفكار من الفيلم الأميركي، مؤكدةً أنها ليست مثالية ومجنونة وأحياناً مختلفة، كما أنها وبكل وضوح تحب أنجلينا جولي. 

وهذه ليست المرة الأولى، التي تستوحي فيها نيكي ميناج مشاهد فيديو كليب من فيلمٍ لأنجلينا جولي، إذ سبق أن اقتبست بعض المشاهد من فيلم “Salt”، في فيديو كليب أغنية “Do We Have A Problem”، حيث أكدت وقتها أن هذا الفيلم هو أحد أفلامها المفضلة. 

وبالعودة إلى فيديو كليب “Super Freaky Girl”، استعانت نيكي ميناج بالفنان الكندي ألكسندر لودفيج، ليلعب دور “كين”، حبيب “باربي”، التي جسدت هي شخصيتها خلال الأغنية. 

وتمثل هذه الأغنية أول أغنية فردية للمغنية، تحتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل 100 أغنية على “بيلبورد”، بعد “Trollz”، و”Say So”. 
ويأتي هذا الفيديو كليب بعد أيام قليلة من تقديم ميناج أداءً خاصاً في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2022، والذي يجري فيه تكريم أبرز الأعمال المقدمة على مدار العام الماضي. 

وحصدت نيكي، في هذا الحفل، جائزة مايكل جاكسون “Video Vanguard”، حيث أهدت هذه الجائزة للمغني الراحل، متمنيةً أن يكون هو والأسطورة المغنية الراحلة ويتني هيوستن موجودين معهم.

إلى الأعلى