أخبار عاجلة
سمية الخشاب تعلق على تكرار جرائم قتل الطالبات

سمية الخشاب تعلق على تكرار جرائم قتل الطالبات

متابعة بتجــرد: علّقت الفنانة سمية الخشاب على الأخبار التي انتشرت أخيراً حول تكرار جرائم قتل الطالبات على يد زملائهن، مبديةً استياءها من تلك الحوادث المؤلمة.

ونشرت الخشاب عبر حسابها في “تويتر” تغريدة كتبت فيها: “حاسة إنه عيني اتعودت إني أشوف كل فترة “مقتل طالبة علي يد زميلها” وده في حد ذاته كارثة، ربوا ولادكم على احترام حرية البنت في اختيار شريك حياتها واختيار لبسها ونمط حياتها يا شوية متوحشين بهايم ربنا ينتقم منكم”. وأضافت: “يعني دلوقتي التقصير مش من القانون، لأنهم بيتعدموا كده كده، التقصير في تربيتكم الزفت اللي بتخليكم تدوا الولد أو الراجل كل الصلاحيات بأنه يعمل كل اللي نفسه فيه لأنه راجل ولأنه عصب المجتمع ولأنه محور الكون شوية جهلة همج ربنا ياخدكم”.

ويأتي ذلك بعد وفاة الطالبة “أماني” في المنوفية، متأثرة بإصابتها بطلق ناري صوّبه إليها شخص رفض أهلها ارتباطها به.

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على جثة مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح ناري “فرد خرطوش” محلي الصنع، مما أدى إلى وفاتها بطريق “مصر – إسكندرية” الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، منتحراً بذات السلاح الناري الذي سبق أن استخدمه في ارتكاب الجريمة.

وطوال الفترة الماضية، علّقت سمية الخشاب على واقعتَي مقتل الطالبتين سلمى بهجت ونيرة أشرف بعدد من التغريدات عبر موقع “تويتر”، وهاجمت الآراء التي تدافع عن المجرم في بعض جرائم القتل، واعتبرتها من أسباب تكرار هذه الجرائم، قائلةً: “لما بيبقى في دعم أو تبرير لأي مجرم قاتل بيتعكس الموضوع، بدلا من انه مجرم بيبقى بطل عند أي شخص عنده نفس الميول الإجرامية، وده بالظبط اللي حصل بسبب التبرير لمجرم في واقعة مشابهة، عشان يطلع مجرم تاني شبهه ويكرر نفس الواقعة، الله يرحمك يا سلمى و إن شاء الله أقصى عقوبة”.

إلى الأعلى