أخبار عاجلة
نجوى كرم تدعم ميّاس في العالمية: “الفن دلّ عليكن”.. البداية كانت بباز ذهبي منها

نجوى كرم تدعم ميّاس في العالمية: “الفن دلّ عليكن”.. البداية كانت بباز ذهبي منها

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة اللبنانية نجوى كرم عن دعمها الكامل لفرقة “ميّاس” التي وصلت إلى مرحلة التصفيات النصف نهائية من برنامج America’s Got Talent في موسمه السابع عشر.

نجوى عبّرت عن دعمها للفرقة من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” حيث غرّدت قائلةً: “إنتو الأحلى.. الفنّ دَلّ عليكن لإبداعكن.. لبنان عاطيكن كلّ الدّعم مش بس الصوت! بدعي لبنان والعالم يصوّتوا لـ “فرقة ميّاس” بـ AmericasGotTalent لأنكن بتستحقوها”.

ونالت تغريدة نجوى كرم تفاعلًا واسعًا من المتابعين على موقع “تويتر”، إذ عبّروا بدورهم عن دعمهم لفرقة “ميّاس” اللبنانية في مشاركتها ببرنامج America’s Got Talent.

وكانت فرقة “ميّاس” بقيادة مدرّب الرقص نديم شرفان، قد سرقت إعجاب لجنة تحكيم برنامج America’s Got Talent، وعرض البرنامج في أوّل ظهور للفرقة بحلقة تجارب الأداء تقريرًا يعرّف بالفرفة اللبنانية التي سبق ونالت لقب Arab’s Got Talent في العام 2019، بعد أن منحتها الفنانة نجوى كرم، عضو لجنة التحكيم، الباز الذهبيّ.

مرّة جديدة ترفع فرقة مياس اسم لبنان عالميًّا من خلال هذه الخطوة، وفي تعليق لها بعد تحقيق النجاح والتميّز على أكبر مسارح العالم، قالت الفرقة في منشور على “إنستغرام”: “بالفنّ نحنا حا نحارب كرمالك يا لبنان و كرمال كل لبناني خسر الأمل وأرزتك حا نرفعا بالعالي”.

إلى الأعلى