أخبار عاجلة
كاريس بشار بـ”لوك” جديد.. والجمهور يتفاعل

كاريس بشار بـ”لوك” جديد.. والجمهور يتفاعل

متابعة بتجــرد: سرقت النجمة السورية كاريس بشار الأنظار بإطلالة لم يعتدها الجمهور في حفل إطلاق مسلسل “ستليتو”، الذي يُعرض حالياً عبر شاشة التلفزيون. 

وفي التفاصيل، أطلت النجمة السورية بشعرٍ قصير لم يتجاوز طوله منتصف رقبتها، وبلونٍ مائلٍ للبني الغامق، وهي قصة الشعر التي لم تعتمد كاريس الظهور بها طوال حياتها وحتى في أعمالها الدرامية، إذ دائماً كانت تُطل على الجمهور بشعرها الطويل. 

ويبدو أن تسريحة الشعر التي اعتمدتها النجمة السورية أثارت انقساماً في آراء الجمهور المُحب لكاريس، فبينما رآها البعض تغييراً رائعاً يليقُ بها، رأى آخرون أنها لم تناسبها وأن الشعر الطويل كان يلائمها أكثر ويبرز ملامحها الجمالية أكثر. 

كاريس لفتت الانتباه، أيضاً، بفستانها الأبيض الذي اختارت أن ترتديه لتلك المناسبة، إذا جاء بتصميمٍ غريبٍ بعض الشيء خصوصاً من منطقة الصدر، إذ رأى البعض أنها لم توفق باختياره ولم يتوافق مع طريقتها في ارتداء الأزياء، إذ جاء مختلفاً عما اعتاده البعض منها.

وبالعودة إلى مسلسل “ستليتو”، الذي بدأ عرضه قبل أيام ومن المقرر أن تدور أحداثه في 90 حلقة، أوضحت النجمة السورية أن العمل سمح لها بأن تقدم لأول مرة دوراً يتحدث عن مجموعة من النساء في مقتبل العمر كنَّ صديقات في مرحلة الدراسة، لكنّ حدثاً مفصلياَ غيّر مجرى الأمور. 

وبينت كاريس أنها تجسد شخصية الطبيبة “ألمى”، وهي فتاةٌ تتعرض لحادث خلال فترة الدراسة، يقلب حياتها بعد ذلك رأساً على عقب، و”ألمى” شخصية قوية ومتماسكة ومتوازنة، وتملك في داخلها الكثير، إلا أنها تتحول في ما بعد إلى شخصية قاسية، خصوصاً بعدما تعود للاجتماع مع صديقاتها اللواتي قمن بأذيتها. 

والمسلسل من بطولة كاريس بشار، وسامر المصري، وديمة قندلفت، وقيس شيخ نجيب، وندى أبو فرحات، وريتا حرب، وكارلوس عازار، وبديع أبو شقرا، ونور علي، وتأليف لبنى مشلح، وسيناريو مي حايك. 

والعمل الدرامي هو النسخة العربية من العمل التركي الذي يحمل الاسم ذاته، والذي عُرض لأول مرة عام 2017، وكانت أحداثه تدور في إطار من الغموض والتشويق.

إلى الأعلى