أخبار عاجلة
حسن الرداد يتراجع عن قراره ويرفض المشاركة في “للقتل اضغط رقم واحد”

حسن الرداد يتراجع عن قراره ويرفض المشاركة في “للقتل اضغط رقم واحد”

متابعة بتجــرد: رغم إعلان الفنان حسن الرداد قبل أسابيع عدة عن تعاقده على بطولة مسلسل “للقتل اضغط رقم واحد” ليخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل، وهو من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، إلا أنه فاجأ منتجة العمل منى قطب بالاعتذار عن المشاركة في بطولة المسلسل، لتجد قطب نفسها في ورطة البحث عن بطل آخر في الفترة الحالية، وذلك قبل التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بدء التصوير.

ولم يكشف الرداد الأسباب التي دفعته إلى الاعتذار عن القيام ببطولة المسلسل، وإن كانت بعض المصادر القريبة منه قد أكدت أن انشغاله بتصوير أعمال أخرى جعله يعتذر عن المسلسل.

وكان حسن الرداد قد نشر البوستر الدعائي لفيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”، عبر حسابه الشخصي في “إنستغرام”، وعلّق عليه قائلاً: “البوستر التشويقي لفيلم “تحت تهديد السلاح”، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، إنتاج أحمد السبكي، وبطولة: مي عمر وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وعباس أبو الحسن ومجموعة كبيرة من النجوم، يوم 3/11 في كل دور العرض في مصر وكل الدول العربية”.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق الممزوج بالكوميديا والرومانسية، كما أنه مستوحى من قصة حقيقية. ويُعد التعاون الثاني بين حسن الرداد وأيمن بهجت قمر، حيث تعاونا من قبل في مسرحية “في نص الليل” التي عُرضت ضمن “موسم الرياض”.

إلى الأعلى