أخبار عاجلة
كريس باين بأوّل تعليق بعد اتّهامه بالبصق على هاري ستايلز

كريس باين بأوّل تعليق بعد اتّهامه بالبصق على هاري ستايلز

متابعة بتجــرد: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه النجمان هاري ستايلز وكريس باين، خلال تواجدهما في قاعة عرض فيلم Don’t Worry Darling للمرة الأولى في “مهرجان فينيسيا السينمائي” أول أمس الاثنين.

والتقطت عدسات المصورين مشهداً غير واضح للنجم كريس باين حيث ظهرت على ملامحه علامات ساخرة وهو يبصق بينما يمضغ علكة في فمه، قبل أن يصل النجم هاري ويجلس بقربه، وبدا على كريس وكأنه يبصق بسخرية وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين المشاهدين.

وفي أول ردّ من النجم العالمي أكد ممثل عنه أن “مسألة البصق غير صحيحة والقصة مجرد اختلاق من احدى صفحات الأنترنت ولا يوجد سوى الاحترام بين الرجلين”.

وشارك موقع PEOPLE بياناً حصرياً عن ممثل كريس جاء فيه “أن هذه قصة سخيفة ونتيجة اختلاق لشبكة غريبة على الإنترنت الذي من الواضح أن هدفها هو خداع الجمهور”.

ورغم الصعوبة في فهم ورؤية المشهد المتداول وحقيقة حركة كريس الظاهرة على الكاميرا، إلا أن الأخير تعرض للكثير من الانتقادات الجارحة، وانقسم الجمهور بين من رأى أن كريس بصق في سرّه وبحركة خاطفة ورسم على وجهه ابتسامة ساخرة لحظة وصول هاري للجلوس بجانبه، في حين دافع عنه البعض الآخر واعتبر ان ما تم تصويره غير واضح ولا ينقل الصورة النهائية وبالتالي لا يمكن حسم الأمر.

وكان نجم البوب هاري ستايلز قد سرق الأضواء في “مهرجان فينيسيا السينمائي” بحضوره الأنيق على السجادة الحمراء ببدلة باللون الأزرق الداكن وفوقها ياقتا قميصه الكبيرتان باللون الازرق السماوي، وحضرت معه شريكته مخرجة الفيلم أوليفيا وايلد التي ارتدت فستاناً أصفر، وأكّد ستايلز، الذي أدّى الدور الرئيس في الفيلم، أنّه يحاول “التلذّذ بالسينما من دون التفكير بالمستقبل”.

إلى الأعلى