أخبار عاجلة
يسرا تتألق بظهورها الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي

يسرا تتألق بظهورها الأول في مهرجان فينيسيا السينمائي

متابعة بتجــرد: حرصت الفنانة المصرية، يسرا، على حضور فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ79، المقامة حالياً.

وكعادتها، تألقت يسرا في الظهور الأول ضمن فعاليات المهرجان، إذ شاركت جمهورها صوراً من إطلالتها على السجادة الحمراء في البندقية.

واختارت يسرا إطلالة بسيطة زرقاء، فارتدت فستاناً صيفياً، مكشوف الكتفين، تميز بنقشات الورود.

وتوجد يسرا في مهرجان فينيسيا لحضور فعالية خاصة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي.

من ناحية أخرى، تواصل يسرا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد، الذي تم الإعلان عنه منذ أسابيع قليلة، ويحمل اسم “روز وليلى”، وتشاركها البطولة الفنانة نيللي كريم.

تدور قصة العمل في إطار من الكوميديا، حول محققتيْن مُستقلّتيْن، يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي، يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

ومسلسل “روز وليلى”، أول سلسلة درامية عربية من نوعها، تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، إذ كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني، كريس كول، صاحب أعمال: “Mad Dogs”، و”Ana”، و”Pelican Blood”، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرغولد، الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل: “Mad Dogs”، و”Cardella”، و”On the Way to Denmark”، وغيرها. أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبو رزق.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، هو مشاركتها في رمضان 2022 بمسلسل “أحلام سعيدة”، من تأليف هالة خليل، وإنتاج جمال العدل، وإخراج عمرو عرفة.

وشاركها البطولة: غادة عادل، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، وسامي مغاوري.

إلى الأعلى