أخبار عاجلة
طليقة أحمد الفيشاوي تنفعل بسبب السؤال عن ارتباطها.. ما علاقة عمر كمال؟

طليقة أحمد الفيشاوي تنفعل بسبب السؤال عن ارتباطها.. ما علاقة عمر كمال؟

متابعة بتجــرد: تسببت كثرة الحديث عن ارتباط ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي في حالة من الغضب والضيق الشديد لديها ما جعلها تنفعل على جمهورها بسبب تكرار سؤالها حول الأمر.

وفتحت الكامل على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها بـ”إنستغرام” حواراً مفتوحاً مع جمهورها ليسألها أحدهم هل أنت في حالة حب، لتنفعل عليه وترد كاتبة: “ياجماعة مش مرتبطة ولا فيه مشروع جواز ولا حتى خطوبة، ومبيجمعنيش علاقة بأي شخص وبلاش أي إشاعة تطلع تصدقوها ولو فيه حاجة أنا هقول وهعلن لأني أكيد مش هخبيه يعني”.

وفاجأت ندى الكامل، الجمهور بإلغاء متابعة عمر كمال، لتنتهي بذلك الشائعات التي ربطت بينهما عاطفياً، ولم تكن تتعدى الصداقة رغم صغر مدتها، لاسيما أن كلاً منهما لم يصف طبيعة الصلة بينه وبين الآخر حتى الآن.

وكان عمر كمال، قد أثار حالة من الجدل خلال الفترة الماضية بعد أنباء خطبته من ندى الكامل، بعدما نشر الأول صورة لحبيبته وهو يخفي وجهها.

وتساءل بعض من نشطاء السوشيال ميديا، حول إن كانت حبيبة أو خطيبة عمر كمال هي طليقة أحمد الفيشاوي حقًا، لا سيما بعد اقتراب الثنائي من بعضهما البعض خلال الفترة الأخيرة، وترددهما على عدد من الأماكن العامة خلال الفترة الأخيرة، وربط الجمهور بعد الإكسسوارات التي كانت ترتديها حبيبة عمر كمال بما كانت تظهر به ندى في صورها.

إلى الأعلى