أخبار عاجلة
“العدة لسة كويسة”.. هاني شاكر يؤكد قدرته على الغناء ليومين متتاليين

“العدة لسة كويسة”.. هاني شاكر يؤكد قدرته على الغناء ليومين متتاليين

متابعة بتجــرد: دخل الفنان هاني شاكر في نوبة ضحك طويلة، بعدما داعبه الإعلامي عمرو أديب، قائلا: «وأنت تقدر يا عم هاني تغني يومين ورا بعض.. أصل أنا اعرف مطربين كتير مش بيقدروا يكملوا الحفلة أصلًا.. بيكحوا شوية الفلاشة بتقطع معاهم، ورد هاني شاكر: العدة لسة كويسة يا عمرو الحمد لله.

هاني علّق لأول مرة على الإقبال الكبير من الجمهور السوري على حفله بدار الأوبرا، والذي دعى الجهة المنظمة لتنظيم حفل إضافي في اليوم التالي مباشرة، وقال: سعيد للغاية بحجم الإصرار السوري الشديد على حضور حفلتي هناك”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة “mbc مصر”، مساء الجمعة: “الحمد لله إني لسه في وجدان الناس.. خاصة الشباب، فإقبالهم على حجز تذاكر الحفل أمر أسعدني جدا”.

ورد شاكر، على سؤال أديب بشأن قدرته على تنظيم حفلين في يومين متتاليين قائلا – بمداعبة: “العدة كويسة الحمد لله إني أغني يومين وراء بعض”.

هاني شاكر المعروف بتشجيعه الجنوني لنادي الزمالك المصري، وجه التهنئة لفريق الهلال السعودي بعد الفوز بكأس لوسيل مساء أمس الجمعة، وقال: ألف مبروك لنادي الهلال الشقيق هذه البطولة الخاصة، وهارد لك الزمالك الكبير، وأحلي ما في المباراة الروح الرياضية الرائعة بين الفريقين.

وشهد شباك تذاكر حفل هاني شاكر في أوبرا دمشق تزاحما كبيرا، واشتكى بعض من الجمهور من الطوابير والتدافع على شراء التذاكر، الأمر الذي جعل العديد من وسائل الإعلام السورية تسلط الضوء على هذه الحالة، ولم يخلو الأمر من اتهامات بسوء التنظيم والفوضى.

إلى الأعلى