أخبار عاجلة
ماريتا “مختلفة” في الغناء والتمثيل.. هذا ما كشفته لـ بتجرد

ماريتا “مختلفة” في الغناء والتمثيل.. هذا ما كشفته لـ بتجرد

متابعة بتجــرد: انتهت النجمة اللبنانية الشابة ماريتا الحلاني من تسجيل أغنية جديدة باللهجة اللبنانية من كلمات غنى سنو وألحان وتوزيع جمال ياسين، من المقرر طرحها قريبًا وذلك بعد الإنتهاء من التحضير للفيديو الخاص بها.

في اتصال مع موقع “بتجرد”، كشفت لنا ماريتا أن هذه الأغنية “مختلفة” بفكرتها وتتميّز ببساطة الكلمة واللحن إلى جانب توزيعها الموسيقي الشبابي والعصري.

وقالت ماريتا أنها انتهت من تسجيل الأغنية منذ أيام بعد عدّة تأجيلات حيث انشغلت في الفترة الأخيرة بتصوير مشاهدها في مسلسل “نزيف” الذي تخوض من خلاله تجربة جديدة في عالم التمثيل ويجمعها لأوّل مرّة مع الممثل السوري اسماعيل تمر.

وعن المسلسل كشفت ماريتا الحلاني لموقعنا أن الشخضية التي تجسدها فيه أيضًا “مختلفة” عن مشاركاتها التمثيلية السابقة، كما أكدت أنها قررت التقدّم بخطوات ثابتة نحو الأعمال الدرامية بعد الأصداء الإيجابية التي رافقت مشاركتها في مسلسل “٢٠٢٠” وأيضًا مسلسل “حكايتي” التي أدت فيه دور البطولة إلى جانب الإعلامي محمد قيس.

وأوضحت ماريتا أن مسلسل “نزيف” يتألف من ٣٠ حلقة وهو من كتابة الدكتور جاد الخوري وانطلقت اخيراً أعمال تصويره تحت إشراف المخرج إيلي الرموز، وهو يضم مجموعة من الممثلين عرف منهم حتى الساعة أسعد رشدان، ختام اللحام، تاتيانا مرعب، مي صايغ، ومي سحاب.

يذكر أن آخر أعمال ماريتا الحلاني الغنائية كانت أغنية “أنا بنت” التي أطلقتها منذ فترة من كلماتها وألحانها وتحظى بأصداء إيجابية في صفوف محبيها.

إلى الأعلى