أخبار عاجلة
صور توثق “الشجار الأخير” بين شاكيرا وبيكيه قبل الطلاق.. تعاركا بحضور طفليهما

صور توثق “الشجار الأخير” بين شاكيرا وبيكيه قبل الطلاق.. تعاركا بحضور طفليهما

متابعة بتجــرد: كشفت صحيفة “الماركا” الأسبانية عن صور تؤكد حدوث شجار حاد بين المغنية العالمية شاكيرا ولاعب الكرة بيكيه قبل انفصالهما رسمياً.

وفي الصور، ظهر الثنائي على متن يخت برفقة أطفالهما ميلان وساشا خلال رحلتهما العائلية “الأخيرة”، بحسب ما ذكرته الصحيفة.

وتؤكد الصور حدية الجدال الذي دار بينهما فقد بدت المغنية غاضبة للغاية وتصرخ بانفعال في وجه بيكيه الذي توسط طفليه. كما ظهر بيكيه في صور أخرى يحاول الابتعاد عن شاكيرا ومشاعر الغضب والانزعاج واضحة على وجهه.

وقد تكهن عدد من الصحف عن الموضوع الذي أدى إلى اندلاع المشاكل بين الطرفين رغم تواجدهما في رحلة عائلية. وقد أعاد البعض فرضية خيانة بيكيه لشاكيرا خصوصاً لظهوره في العلن مع صديقته الجديدة كلارا شيا مارتي التي تصغره بـ12 عاماً.

ويبدو أن المشاكل بين شاكيرا وبيكيه لن تزيد إلا تعقيداً مع لجوئهما للقضاء من أجل التفاوض على حضانة أطفالهما. فالمغنية الكولومبية ترغب في مغادرة برشلونة والانتقال إلى ميامي لبدء مرحلة جديدة في حياتها بعد الانفصال، في حين يريد بيكيه أن يبقى طفلاه بالقرب منه في إسبانيا.

وأشارت الصحف الإسبانية إلى أن شاكيرا تسجل أغنيتها الجديدة في مدينة مانريسا الإسبانية بالتعاون مع مطرب الراب البورتوريكي أوزونا.

وستضم الأغنية بعض التلميحات لبيكيه، فقد ظهرت المغنية في إحدى اللقطات تعصر دمية على شكل قلب. وأطلت في لقطة أخرى تمشي وأصابع يدها ملطخة بالدماء.

إلى الأعلى