أخبار عاجلة
كريم عبد العزيز يوجّه نصيحة لجمهوره

كريم عبد العزيز يوجّه نصيحة لجمهوره

متابعة بتجــرد: وجّه الفنان كريم عبد العزيز، من خلال حسابه الرسمي في “إنستغرام” نصيحة جديدة لمتابعيه، حيث نشر صورة فيها بعض الأدعية وعلّق عليها كاتباً: “صباح الرضا على أعظم جمهور وناس… كون نفسك دائماً”.

وتلقى كريم العديد من التعليقات وتفاعل معه عدد كبير من الجمهور مؤكدين أنه استطاع خلال مشواره الفني أن يكون كريم عبد العزيز نفسه من دون أن يحاول التشبه بأي فنان آخر كما فعل بعض نجوم جيله.

من ناحية أخرى، ما زال الفنان كريم عبد العزيز في المراحل الأولى لتحضيرات مسلسله الجديد “الحشاشين”، الذي قرر أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني 2023.

وكان المخرج بيتر ميمي قد حدّد نهاية شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل موعداً لبدء تصوير المسلسل، وهو ينتمي إلى الدراما التاريخية، حيث يرصد حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله فى القرن الحادي عشر، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ قرون عدة، ويجسد كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح، والعمل هو ثالث تعاون بين كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي بعد مسلسل «الاختيار» بجزءيه الثاني والثالث.

ويعد “الاختيار 3″، آخر ظهور درامي لكريم عبد العزيز، وقد شاركه في البطولة: ياسر جلال وأحمد عز وأحمد السقا وعبدالعزيز مخيون وخالد الصاوي، هو من تأليف هاني سرحان.

إلى الأعلى