أخبار عاجلة
أزمة محمد رمضان مع عائلة فريد شوقي تتفاقم وحفيد الراحل يرد

أزمة محمد رمضان مع عائلة فريد شوقي تتفاقم وحفيد الراحل يرد

متابعة بتجــرد: تواصلت ردود الأفعال الغاضبة من أسرة الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، عقب التصريحات التي أطلقها الممثل الشاب محمد رمضان، التي شبه خلالها مسيرته الفنية بالملك. 

فقد رد محمد السباعي، حفيد الممثل المصري القدير، على رمضان، عبر حسابه على موقع “فايسبوك” حيث كتب: “فريد شوقي آخر ملوك مصر، ممثل وكاتب سيناريو وحوار ومنتج مصري… امتدت حياته المهنية لأكثر من 50 عاماً، أنتج وكتب سيناريو أكثر من 400 فيلم، بالإضافة إلى المسرح والتلفزيون… وغطت شعبيته مجمل العالم العربي”. 

وأضاف أن المخرجين كانوا دائماً يخاطبونه بـ (فريد بك)، رغم عدم حصوله على لقب البكوية رسمياً، موضحاً أن ذلك كان دليلاً على الاحترام، بعدما عمل مع أكثر من 90 مخرجاً ومنتجاً في السينما والدراما المصرية. 

يذكر أن الأزمة كانت قد بدأت عندما قال الممثل المثير للجدل، في تصريحات تلفزيونية، إن فيلم حميدو أشد خطورة من فيلم عبده موتة، لأن فريد شوقي كان تاجراً للمواد المخدرة، يرتكب الفاحشة مع إحدى الفنانات، وبعد حملها منه يقرر قتلها. 

وكانت المنتجة ناهد فريد شوقي قد هاجمت محمد رمضان، قبل أيام، حيث كتبت عبر حسابها على موقع إنستغرام: “منتهى الجرأة منه أن يقارن بين فيلم “حميدو”، الذي ما زال في ذهن الجماهير رغم مرور 70 عاماً، وبين “عبده موتة” الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه… نصيحتي لك ألا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم، التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وأفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق”.

إلى الأعلى