أخبار عاجلة
بسبب الطلاق والتنمر.. وعد البحري تنفجر بالبكاء على الهواء!

بسبب الطلاق والتنمر.. وعد البحري تنفجر بالبكاء على الهواء!

متابعة بتجــرد: تمتلئ حياة كل فنان بالعديد من الأسرار، فلا أحد يستطيع أن يكون كتوماً طوال الوقت، كون الأيام أكبر كاشف لما يحدث من الكثيرين حولهم، سواء في الوسط الفني أو في الحياة الشخصية عموماً. 

فبعد أن فتح الفنان باسم سمرة خزائن أسراره، في حوار له قبل يومين، سارت الفنانة وعد البحري، على المنوال نفسه، إذ كشفت الكثير من الجوانب في حياتها الشخصية. 

فقد دخلت المطربة الشابة، خلال استضافتها مع الإعلامية مفيدة شيحة، من خلال برنامج “الستات”، المذاع عبر قناة “النهار”، في نوبة بكاء على الهواء، كاشفة عن أنها عاشت 3 سنوات عجاف، في معرض حديثها عن تعرضها للتنمر، كذلك اختيارها لزوجها السابق. 

وأوضحت أنها بعدما أنجبت، عانت من الوزن الزائد، ما عرّضها للتنمر، مشيرة إلى أن هذا الأمر كسرها وتسبب لها في حالة من الحزن، كما امتنعت عن العمل لمدة 3 سنوات، معلقة: “أصعب اللحظات، عندما حاولت أن أتماسك وأظل محافظة على توازني”.

ونوهت بأنها خسرت نحو 30 كيلوغراماً من وزنها، لا سيما أن تعرضها للتنمر بسبب وزنها الزائد جاء من نجوم في الوسط الفني، بل من أقرب الناس إليها، معقبة بأن من يعاني “السمنة” يحتاج إلى الاحتواء ممن حوله، لأن تعرضه للتنمر واضطهاده، يجعل وزنه في زيادة أكثر بسبب الحزن. 

وبينت أن الاختيار الخطأ في العموم يدمر الإنسان، مؤكدة أن اختيارها لزوجها السابق، كان اختياراً خاطئاً، معقبة: “هناك علاقة تربطني به، إنه ابني”. وعن تجربة طلاقها، قالت إنها انفصلت عن زوجها في العام 2018، بينما لم تعلن عن ذلك، بسبب خجلها، كونها ترى الطلاق تجربة سيئة. 

واختتمت بأنها لم تنفصل بسبب الخيانة، لكن بسبب الخذلان، حيث رأت أنها قدمت الكثير حتى أصبحت في حياة زوجها “مضمونة”، ثم تم تدمير كل شيء فحدث الانفصال، بينما قدمت رسالة للنساء قالت فيها: “لا تكنّ مضمونات في حياة أزواجكن، لأنكنّ لن تجدنَ كلمة طيبة من الطرف الآخر”.

إلى الأعلى