أخبار عاجلة
محمد هنيدي يظهر في بوستر أغنية بهاء سلطان.. والأخير يردّ

محمد هنيدي يظهر في بوستر أغنية بهاء سلطان.. والأخير يردّ

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان الكوميدي محمد هنيدي جمهوره بنشره صورة بوستر المطرب بهاء سلطان في أغنيته التي طرحها مؤخراً “دلوقتي عجبناكوا”، مستخدماً برنامج الفوتو شوب وقام بوضع وجهه على جسم المطرب بهاء سلطان.

ونشر هنيدي الصورة عبر حسابه الرسمى على “فيسبوك”، وهنأ بهاء على الأغنية ومازحه قائلاً: “مبروك لبهاء على الألبوم الجديد.. بس ياريت متقلدنيش تاني يا بهاء… واخد كل تفصيلة”.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي الصورة بشكل واسع عبر حساباتهم الرسمية بجميع مواقع السوشيال ميديا، وحصلت على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الدعابة من الجمهور للنجم محمد هنيدي والنجم بهاء سلطان.

ولم تمر ساعات قليلة، على نشر هنيدي للصورة، حتى قام بهاء بالرد على هنيدي، معربًا عن حبه الكبير لهنيدي، وسعادته الأكبر بتعليقه على الأغنية الجديدة.

وكتب سلطان قائلاً: “أنا أتشرف إنى أقلدك يا نجم النجوم”، ليرد عليه مرة أخرى هنيدي: “خلاص سماح المرة دى عشان أخيرا هنرجع نسمعك ونشوفك تاني”.

وطرح بهاء سلطان أغنيته الجديدة “دلوقتي عجبناكو” في أول تعاون بينه وبين شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد تصالحه مع نصر محروس وانتهاء أزمته التي أبعدته عن الغناء أكثر من ست سنوات.

إلى الأعلى