محمد رمضان بأعنف هجوم على محافظ سابق.. “نازل إسكندرية من غير حراسة”

محمد رمضان بأعنف هجوم على محافظ سابق.. “نازل إسكندرية من غير حراسة”

متابعة بتجــرد: شن الفنان محمد رمضان حملة هجوم شرسة ضد أحد المحافظين السابقين بعد تأييده للحملة التي انطلقت من جمهور الإسكندرية برفض دخول رمضان المحافظة.

ونشر رمضان فيديو عبر حسابه على “فيسبوك”، ليرد من خلاله على الحملات التي فعّلها الجمهور السكندري لرفضهم حفلته واستقباله في محافظتهم، مهاجماً فيه محافظ الشرقية السابق.

وقال رمضان في الفيديو: “السيد محافظ الشرقية السابق يؤيد حملة إسكندرية لا ترحب بيك يا محمد يارمضان، ده غير جرايد رسمية ومحطات إعلامية معروفة بتدعم حملة إسكندرية”.

وتابع: “والشركة المنظمة للحفلة بايعة 70% من التذاكر، مع أنه لسه فاضل عليها 17 يوم”.

ووجه رمضان كلامه للمحافظ السابق والذي لم يذكر اسمه، وقال: “طب حلو يا سيادة المحافظ، أنا اتقالي إسكندرية لا ترحب بك يا محمد رمضان، اأنا هالبس دلوقتي وأنزل أروح إسكندرية حالا، وربنا يقدرنا وادخل كل منطقة في الإسكندرية النهاردة”.

واستكمل: “هل سيادتك لما الشعب بيطلب حاجة هاتعمل زيي النهاردة، وتنزل الشارع، وتسأل الغلابة، انتو فعلا زعلانين من ده ولا لأ”.

واختتم حديثه قائلاً: “أنا سمعت إن إسكندرية لا ترحب بيا، وأنا نازل إسكندرية دلوقتي، على رجلي، ومن غير بني آدم حراسة”.

وكانت مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المقيمين في مدينة الإسكندرية قد دشنوا هاشتاغ لرفض إحياء محمد رمضان حفله القادم في المدينة، والمقرر إحياؤه يوم الجمعة 7 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.

جاء ذلك بعد هجوم محمد رمضان ببعض التصريحات على النجم القدير الراحل فريد شوقي، مؤكدين أنه سوف يهاجم سيد درويش في يوم من الأيام أيضاً، وأن مدينة الفنان الكبير سيد درويش، لا ترحب به.

إلى الأعلى