أخبار عاجلة
براد بيت إلى عالم العناية بالبشرة.. تعرفوا على منتجاته الجديدة

براد بيت إلى عالم العناية بالبشرة.. تعرفوا على منتجاته الجديدة

متابعة بتجــرد: دخل الممثل الأميركي براد بيت عالم الجمال ومستحضرات التجميل، إذ أطلق يوم الأربعاء مجموعة جديدة للعناية بالبشرة تصلح للرجال والنساء على حد سواء تحت اسم “Le domaine”.

واللافت في الموضوع هو أنّه لصناعة هذه المنتجات، استخدم بيت العنب المزروع في مزرعة Beaucastel في شاتو ميرافال التي اشتراها مع زوجته السابقة أنجلينا جولي عام 2012.

وتتكون هذه المجموعة من 4 منتجات، 3 منها أصبحت متاحة في الأسواق، فيما سيُطرح المنتج الرابع العام المقبل. وتتراوح أسعار المنتجات من 80 دولاراً إلى 385 دولاراً للمنتج الواحد، وهو ثمن لا يعتبر بزهيد.

الجدير ذكره هو أنّ هذه المنتجات تأتي في عبوات وزجاجات قابلة لإعادة التدوير مع أغطية مصنوعة من براميل النبيذ، ما يجعل من هذه المجموعة مشروعاً مستداماً.

ووفقاً لموقع “Le domaine”، تهدف هذه المنتجات إلى إبطاء عمليّة الشيخوخة وإعطاء الفرصة للجميع، بغض النظر عن الجنس أو نوع البشرة، بالتقدّم في السن بأبهى حلّة ممكنة.

ورغم أن المنتج هدفه “مقاومة الشيخوخة”، وصف بيت هذا المفهوم بالسخيف وأنّه “قصة خيالية”. وأشار إلى أنّ الحقيقة تكمن فقط “بالتعامل مع بشرتك بطريقة صحيّة”. وطمأن الممثل في حديث مع مجلة “فوغ” أنّه لا يريد الهرب من الشيخوخة، مضيفاً أنّه يأمل أن يتمّ تقبّل هذا المفهوم أكثر في المجتمعات.

واعترف بيت بأنّ العناية بالبشرة لم تكن من نقاط قوته. لكنّه من أجل إطلاق “Le domaine”، استمد الإلهام من صديقته السابقة غوينيث بالترو التي شجعته في بدايات مهنته الفنيّة على اتباع عادات صحيّة أكثر في ما خصّ العناية بالبشرة.

إلى الأعلى