أخبار عاجلة
نقابة الموسيقيين تفجّر مفاجأة بشأن حفل محمد رمضان في الاسكندرية

نقابة الموسيقيين تفجّر مفاجأة بشأن حفل محمد رمضان في الاسكندرية

متابعة بتجــرد: بعد الجدل الذي أثير، خلال الأيام الماضية، حول حفل الفنان محمد رمضان بالإسكندرية، وخروجه في بث مباشر، مؤكداً تعرضه لحملة ممنهجة ضده لعدم إقامة الحفل في موعده، فجرت نقابة المهن الموسيقية مفاجأة جديدة.

وكشف طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في مصر، أن الفنان محمد رمضان لم يحصل على تصريح، حتى الآن، لإقامة حفل غنائي في الإسكندرية.

وهاجم طارق مرتضى محمد رمضان، مشيراً إلى أن أهل محافظة الإسكندرية رفضوا استقباله، ورغم ذلك حاول إثبات العكس بالنزول إلى الشارع.

ورفض طارق مرتضى مهاجمة رمضان لمحافظ الشرقية، وتوجيه كلمات غير لائقة له.

وجاء قرار رمضان بزيارة الإسكندرية بعد إعلانه أن محافظ الشرقية السابق يدعم الحملة التي تطالب بإلغاء حفله في الإسكندرية، مستنداً إلى تغريدة أطلقها المحافظ السابق رضا عبدالسلام.      

وأشار رمضان بعدها إلى أن الشركة المنظمة للحفل باعت ما يقرب من 70% من تذاكر الحفل، رغم بقاء 17 يوماً على موعده، وهي فترة كبيرة للغاية.

وأصدرت الجهة المنظمة للحفل بمحافظة الإسكندرية، بياناً صحافياً، تعلن من خلاله بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة، ومروجي الشائعات، على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن محمد رمضان طرح قبل أيام فيديو كليب أغنية “دوشة”، من كلمات وألحان وتوزيع الباور العالي، واشترك في توزيعها الموسيقي “ديزل”، والفيديو من إخراج محمد سمير. 

كما أعلن عن استعداده لتقديم مسلسل “العمدة”، من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض في رمضان 2023.

إلى الأعلى