أخبار عاجلة
تيم حسن بشكل مختلف في “الهيبة الفيلم”.. “إن شاء الله ما تنضرب الإيرادات”

تيم حسن بشكل مختلف في “الهيبة الفيلم”.. “إن شاء الله ما تنضرب الإيرادات”

متابعة بتجــرد: ترويجاً لفيلم “الهيبة – الفيلم” المنتظر عرضه قريباً، شارك النجم السوري تيم حسن مقطع فيديو، ظهر فيه بشكلٍ مختلفٍ أثناء توقيعه البوستر الرسمي للفيلم.

تيم حسن، الذي حضر العرض الخاص لفيلمه قبل طرحه في السينمات العربية، كان قد شارك مقطع الفيديو القصير عبر خاصية “الستوري” في حسابه بموقع “إنستغرام”، ليستعرض بطريقةٍ غير مباشرة بوستر فيلمه وما كتبه عليه.

ولاحظ الجمهور تغييراً في الشكل الذي اعتمده تيم حسن أثناء ظهوره، إذ أطل حليق الذقن مع إبقاء شاربيه الكثيفين، وهي إطلالة مختلفة عمّا اعتاده محبوه ومتابعوه، حيث كان الذقن الطويل سمةً بارزة وأصيلة في شخصية “جبل شيخ الجبل”، التي قدمها في المواسم الخمسة لمسلسل “الهيبة”.

ولدى مشاركته في مؤتمرٍ صحافي، بحضور نجوم العمل، سخر النجم السوري من شكله الجديد، حيث قال مازحاً: “إن شاء الله يا رب تحبوه، وإن شاء الله ما تنضرب الإيرادات بعد ما حلقت الذقن”.

ومن المشاهد البارزة في ذلك المؤتمر، وداع نجوم الفيلم لرحلة العمل التي امتدت لسنوات طويلة وتوجت تلك المواسم الخمسة بفيلم، حيث بدا تأثر النجمة السورية منى واصف، التي جسدت شخصية “أم جبل”، حيث حبست دموعها أثناء الحديث عن نهاية تلك الرحلة بالفيلم السينمائي.

كما حرصت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على دعم زوجها تيم حسن، من خلال وجودها إلى جانبه في قاعة عرض الفيلم لأول مرة أمام الصحافة، حيث كان هذا الظهور من المرات القليلة التي يظهر فيها الثنائي معًا منذ زواجهما، إذ يحرص تيم ووفاء على إبقاء حياتهما الخاصة بعيدة عن الإعلام.

ولم يقتصر دعمها على وجودها إلى جانبه، بل أطلت في لقاءاتٍ عديدة، أشادت من خلالها بأداء زوجها، مؤكدةً نجاحه ونجاح العمل، واصفةً زوجها بـ”القمر”، إذ قالت إنها ليست خائفة عليه أبداً بوجود أيقونة الدراما السورية منى واصف معه، والمخرج سامر البرقاوي، مضيفةً: “متأكدة إن شاء الله تشوفوا حاجة حلوة مع نجم زي القمر، وكل فريق العمل”.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم، الذي يأتي كمحطةٍ أخيرة في مسيرة “الهيبة”، في السينمات العربية، يوم 29 سبتمبر الجاري.

إلى الأعلى