أخبار عاجلة
كارول سماحة نجمة مهرجان الأغنية العربية في مصر وتكريم خاص في اسطنبول

كارول سماحة نجمة مهرجان الأغنية العربية في مصر وتكريم خاص في اسطنبول

متابعة بتجــرد: بعد النجاحات الاستثنائية التي حققتها منذ بداية 2022، تستكمل النجمة اللبنانية كارول سماحة نشاطها الفني لهذا العام وتستعد لإحياء حفل غنائي كبير ضمن الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية، والتي ستقام فعالياتها في الفترة من 20 أكتوبر حتى 3 نوفمبر.

وستلتقي كارول سماحة جمهورها المصري يوم الأربعاء 26 أكتوبر المقبل في أمسية إستثنائية على مسرح دار الأوبرا، تقدّم خلالها مجموعة من أجمل الأغنيات التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، وتشاركها في الحفل الاوركسترا السيموفونية بقيادة المايسترو ناير ناجي.

وأعلنت كارول سماحة عن الحفل من خلال صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشرت بوستر الأمسية المنتظرة وعلّقت قائلًة: “متشوقة جدا للقائكم في مهرجان الأغنية العربية بدار الأوبرا المصرية ليلة الأربعاء ٢٦ أكتوبر في ليلة استثنائية ومميزة”.

من جهة أخرى، تشارك كارول سماحة في المهرجان التركيمي الدّولي The Luxury Network والذي سيقام في مدينة اسطنبول، حيث سيتم تكريمها على مجمل أعمالها الفنية.

يذكر أن كارول سماحة كانت قد طرحت في موسم الصيف الماضي أغنيتها المصرية “اجازة” من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان دميان.

وتعاونت كارول في فيديو كليب “اجازة” مع المخرجة بتول عرفة، وجاء العمل بفكرة عفوية وبسيطة عكست أجواء الأغنية الصيفية، حيث اللوحات الراقصة والاستعراضية بطريقة جديدة ومختلفة.

إلى الأعلى