أخبار عاجلة
مسلسل هاني سلامة خارج السباق الدرامي الرمضاني 2023

مسلسل هاني سلامة خارج السباق الدرامي الرمضاني 2023

متابعة بتجــرد: خرج الفنان المصري، هاني سلامة، من غمار المنافسة الدرامية الرمضانية المقبلة، بعد أن قررت الشركة المنتجة تأجيل انطلاق مسلسل “11 سبتمبر”، الذي يقوم ببطولته، بسبب حاجة المسلسل إلى إمكانات إنتاجية ضخمة، يصعب توفرها خلال مدة وجيزة.

وكان مقرراً أن يبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر نوفمبر المقبل، وهو من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل، ويتناول قصة الناجي الوحيد من أحداث 11 سبتمبر، التي جرت في الولايات المتحدة الأميركية عام 2001، وأدت إلى انهيار برجي التجارة العالميين في نيويورك.

وكان سلامة قد شارك في الموسم الدرامي الماضي بمسلسل “ملف سري”، الذي جمعه بالفنانين: ماجد المصري، عائشة بنت أحمد، دنيا عبدالعزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محيي الدين، إيهاب فهمي، ومادلين طبر، وهو من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

ودارت أحداث المسلسل حول “المستشار يحيى عز الدين”، الذي يجسد دوره هاني سلامة، ويعتبر مثالاً للنزاهة والشرف، ويتصدى لعمليات السرقة والفساد، من قبل بعض رجال الأعمال داخل السوق المصري، ويتعرض للتهديدات بأهله، ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.

كما شارك في مسلسل “بين السما والأرض”، وهو عمل درامي مأخوذ من رواية الكاتب الراحل نجيب محفوظ بنفس العنوان، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة الـ15 حلقة، والعمل من سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد جمال العدل. وشارك سلامة بطولة المسلسل الفنانون: أحمد بدير، سوسن بدر، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نجلاء بدر، ندى موسى، نورهان، ومحمد لطفي، إخراج ماندو العدل.

في سياق منفصل، نفى سلامة اتهامه بصفة الغرور، التي يطلقها البعض عليه، وقال في حواره التلفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة”، إنه يتعامل مع جميع الطبقات والفئات دون وجود مشكلة من جهته، وأضاف: “يعتقد الناس أنني مغرور، كوني شخصاً هادئاً بطبيعة الحال، ولا أميل إلى افتعال المواقف، ولا أتحدث إلا عند الإجابة على سؤال موجه لي، كما أنني أميل للبقاء في المنزل، ولا أحب الخروج كثيراً”.

ويستعد سلامة للعودة إلى السينما بفيلم من كتابته وإخراجه وتمثيله، وقال إنه يحاول الوقوف على تفاصيل مشروعه السينمائي من الألف إلى الياء، ساعياً إلى تقديم فكرة محترفة كاملة، والوصول إلى اتفاق مع شركة إنتاج قبل المضي في تنفيذ الفيلم.

إلى الأعلى