أخبار عاجلة
صبا مبارك تنافس نفسها في رمضان.. بـ”ليلة السقوط” و”بين السطور”

صبا مبارك تنافس نفسها في رمضان.. بـ”ليلة السقوط” و”بين السطور”

متابعة بتجــرد: تبدأ الفنانة الأردنية، صبا مبارك، تصوير مشاهدها في مسلسل “بين السطور”، منتصف شهر نوفمبر المقبل، وهو العمل الذي يجمعها مع كل من: أحمد فهمي، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم، ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج.

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل في 30 حلقة، ليكون ملائماً للعرض خلال شهر رمضان القادم، ووفق المعلومات الأولية فإن إحداث المسلسل مليئة بالتشويق النفسي والإثارة.

وستنافس صبا نفسها في دراما رمضان المقبل، إذ من المقرر أن يعرض لها أيضاً مسلسل “ليلة السقوط”، الذي يجمعها بالفنانين: طارق لطفي، باسم ياخور، أحمد صيام، وكندة حنا، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج ناجي طعمي، وكان مقرراً أن يعرض في موسم رمضان الدرامي الماضي، إلا أن الشركة المنتجة فضلت تأجيله لتسويقه بشكل أفضل.

وتم تصوير مسلسل “ليلة السقوط” في مدينة الموصل شمال العراق، وتدور قصة المسلسل الرئيسية حول الأحداث التي رافقت عملية تحرير مدينة الموصل من تنظيم داعش الإرهابي، الذي سيطر على المدينة لفترة من الزمن.

ويركز المسلسل، في طرحه، على كيفية تعامل التنظيم الإرهابي مع النساء اللواتي يسكنَّ المدينة، من خلال أسرهن واغتصابهن تحت غطاء الدين، كما يحرص صناعه على توجيه رسائل توعوية للناس، تحذرهم من الانجرار وراء وهم الجماعات المتطرفة، من خلال تلك القصص التي يعرضها عليهم، والتي كانت واقعاً معيشاً لفترة من الزمن.

من جانب آخر، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قبل عدة أيام، صورة لـ”عمار”، نجل الفنانة صبا مبارك، من زوجها المخرج التونسي الراحل شوقي الماجري، وهي الصورة الأولى له بعد أن أصبح شاباً.

ونشرت آية، شقيقة صبا، صورة تجمعها بـ”عمار”، عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وعلقت عليها بالقول: “روح قلبي”.

وظهرت صبا في دراما رمضان الماضي، في مسلسلَيْ: “سوتس بالعربي” أمام آسر ياسين، و”توبة” أمام عمرو سعد، حيث قدمت في الأول شخصية مديرة مكتب محاماة لأول مرة، فيما قدمت في الثاني شخصية فتاة شعبية من بورسعيد.

إلى الأعلى