أخبار عاجلة
صابر الرباعي يُبدع ويُمتع جمهوره بليلة تونسية في الرياض

صابر الرباعي يُبدع ويُمتع جمهوره بليلة تونسية في الرياض

متابعة بتجــرد: استكمالًا لسلسلة الفعاليات والحفلات التي تشرف عليها وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية، أحيا النجم التونسي صابر الرباعي حفلًا فنيًا كبيرًا في أمسية حملت اسم “الليلة التونسية” بالشراكة مع معرض الرياض الدولي للكتاب.

صابر اختتم “الليلة التونسية” بمشاركة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو سامي المعتوقي، وبدأ وصلته الغنائية بـ”يا أغلى”، ومن ثم رحب بالجمهور بقوله: “مساء الحب والسعادة على السعودية وجمهورها وشعبها”، ومن ثَم شكرهم على حضور هذه السهرة التونسية، وشكر وزارة الثقافة على دعوته لإحياء هذا الحفل الضخم.

وتابع صابر الرباعي بعدها بأغنية “يا عسل”، وأهدى السعودية أغنية “سعودية اشتقتلك”، مؤكداً أنها أغنية خاصة هدية منه للمملكة العربية السعودية وشعبها.

وبإحساس عالٍ يُعرف به غنى “أجمل نساء الدنيا”، وبمشاركة الجمهور تغنى بـ”على نار”، ومن ثَم تابع بأحدث أغنياته “بشايكة” وأهداها للسفير التونسي، ومن ثَم أكمل الحفل بأغنيته “عاشق مغروم”، وبحماس عالٍ غنى “مزيانة” و”عالطاير”، وتابع الغناء بإحساسه المرهف ليتألق بأغنية “أتحدى العالم”.

يُذكر أن هذا الحفل أقيم ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، إلى جانب عدد من العروض الموسيقية والحفلات المتنوعة التي تُثري الزوار ثقافياً، وتكمل التجربة الترفيهية، وذلك في العاصمة السعودية، من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر المقبل.

إلى الأعلى