أخبار عاجلة
مسلسل جان يمان الجديد يكسر الأرقام القياسية في إيطاليا

مسلسل جان يمان الجديد يكسر الأرقام القياسية في إيطاليا

متابعة بتجــرد: تمكن النجم التركي جان يامان، من تحقيق أرقام قياسية في مسلسله الجديد “أرجواني مثل البحر” (Viola Come Il Mare)، الذي تشاركه بطولته الممثلة الإيطالية فرانشيسكا  كيليمي.

وفي التفاصيل، عُرضت أول حلقتين من المسلسل على قناة Canale 5 الإيطالية، وتمكنت هاتان الحلقتان من تحقيق رقم قياسي بعدد المشاهدات في إيطاليا، والذي وصل إلى أكثر من 3.4 ملايين مشاهدة، وبنسبة وصلت إلى 20.4% من نسبة المشاهدين.

ويبدو أن النجم التركي تمكن، من خلال هذا المسلسل الذي كان قد تأجل عرضه سابقاً لعدة أسباب إلى أن صدر أخيراً للعرض في بداية هذا الشهر، من اقتحام عالم الدراما الإيطالية بنجاحٍ كبير، وتمكن أيضاً من تعويض فشله الكبير بمسلسله التركي “السيد الخطأ”، الذي أوقف بعد عدة حلقاتٍ منه.

والمسلسل مقتبس من روايةٍ تحمل اسم “Conosci l’estate”، وهو من نوع التشويق، إذ ينحدر تحت فئة الغموض والجريمة، ويجسد فيه شخصية ضابط في الشرطة يُدعى “فرانشيسكو ديمير”، في حين تجسد فيه ملكة جمال إيطاليا السابقة والممثلة فرانشيسكا كيليمي شخصية “فيولا”. 

جان يامان كان قد أطل في حلقة من حلقات الموسم السادس من المسلسل الإيطالي Che Dio ci Aiuti، كضيف شرف، حيث لعب دوره إلى جانب فرانشيسكا، وظهرت بينهما كيمياء خاصة جعلت صُنّاع الدراما في إيطاليا يختارونهما لتمثيل مسلسلٍ من بطولتهما.

وفي سياقٍ مختلف، أدلى النجم التركي بتصريحات حازمة وقوية في وقتٍ سابقٍ، إذ وخلال مقابلة له أجراها مع كورييري ديلا سيرا، من أجل إطلاق المسلسل، اعترف نجم “الطائر المبكر” بأنه يعتقد أنه كان سيكون أكثر نجاحاً إذا لم يكن وسيمًا.

وأشار النجم التركي، في تصريحاته، إلى أننا بحاجة إلى تجاوز الأحكام المسبقة على الأشخاص، وأنه كان سينسى أنه وسيم إذا لم يذكره الآخرون، لافتاً إلى أن هناك أشخاصاً أجمل منه، مبيناً أن المظهر لا يخدم كثيراً في حال لم تكن هناك المثابرة والانضباط والتصميم، مؤكداً أن الجمال وحده لا يكفي كموهبة.

إلى الأعلى