أخبار عاجلة
شاهد مفاجأة خالد سليم لزوجته في عيد زواجهما

شاهد مفاجأة خالد سليم لزوجته في عيد زواجهما

متابعة بتجــرد: احتفل الفنان المصري خالد سليم بالذكرى الـ11 لزواجه من زوجته “خيرية علي” على طريقته الخاصة.

وشارك خالد جمهوره فيديو للمفاجأة التي أعدها لخيرية بهذه المناسبة، قائلاً إنها لا تعرف ما خطط له، وأنها تنتظره عند باب البيت دون دراية منها بما أعده لها، وأنه يريد أن يشارك ردة فعلها مع محبيه ومتابعيه.

ورافق خالد زوجته إلى أحد المطاعم، الذي يبدو أنه “مطعم صيني”، ولحظة دخولهما المطعم فوجئت “خيرية” بوجود إحدى الزوايا، التي زينت بشكل خاص بالورود والبلالين لهذه المناسبة.

وأرفق النجم المصري الفيديو بكلمات مليئة بالحب والغزل، مؤكداً أنه مازال يشعر بالحب في كل دقيقة وثانية يعيشها معها، رغم مرور أحد عشر عاماً على بداية قصتهما، وكتب: “عشت معك.. أحببتك.. كان عندي فتاتان منك.. ومازلت أشعر بالحب في كل دقيقة وثانية معك.. شكراً على كل شيء.. على دعمك.. لكونك زوجة عظيمة.. وأم رائعة.. وعلى العناية بي.. كطفل ثالث لك لول.. أحبك CoCo”.

وقدم عدد من النجوم والمشاهير مباركتهم لخالد وزوجته بهذه المناسبة، وكان من أبرزهم: نادية الجندي وهند صبري، ونيكول سعفان.

وكان خالد قد أفرد جزءاً كبيراً من ظهوره الإعلامي الأخير، عبر قناة أبوظبي، للحديث عن زوجته خيرية، كاشفاً سر زواجه الناجح، على عكس ما يحدث مع عدد كبير من الفنانين، معتبراً أن الحب الحقيقي هو الأساس، وأن زوجته تمتلك قدرة كبيرة على أن تزن جميع الأمور بعقلانية، واستطاعت منذ زمن أن تصقل شخصيتها بشكل رائع، واصفاً إياها بأنها مختلفة عمن هن بعمرها.

وأكمل خالد، في تلك المقابلة، الحديث عن زواجه، قائلاً: “هي بتحبني وبتجنن، وأنا من أول مرة شفتها حكيت هي دي اللي عايز أتزوجها”، وتم الزواج فعلاً خلال فترة لم تتعدَّ الأربعة شهور.

من جانب آخر، وصف خالد سليم نفسه في مقابلته الأخيرة بأنه من الأشخاص الذين حوربوا في الوسط الفني، مؤكداً أن أصحاب الذوق الرفيع اختفوا تقريباً من الساحة الفنية، وبات أصحاب المال هم من يتحكمون بالفن بشكل عام، وأن هذا هو سبب تراجع الأعمال الفنية بشكل عام.

وغاب خالد سليم عن الغناء لفترة من الزمن، بعد تعرضه لمرض ألزمه بإجراء جراحة في أحباله الصوتية.

إلى الأعلى