أخبار عاجلة
فنان عربي يسخر من هاني شاكر بعد استقالته من “الموسيقيين”

فنان عربي يسخر من هاني شاكر بعد استقالته من “الموسيقيين”

متابعة بتجــرد: سخر مغني الراب الفلسطيني “شب جديد” من الفنان هاني شاكر، بعد استقالته من منصب نقيب الموسيقيين، وذلك على خلفية قرارات الأخير بإحالته الى التحقيق في مصر العام الماضي.

ونشر “شب جديد” عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الشخصي في “إنستغرام”، صورة ساخرة لهاني شاكر تم تركيبها بطريقة الفوتوشوب، وكتب عليها قائلاً: “زي اليوم قبل سنة كان عندنا حفلة في مصر… كل مروان وأنتو بخير”.

وكانت أزمة “شب جديد” قد بدأت عام 2021، عندما تمت إحالته الى التحقيق في مصر، بعد إحيائه حفلة برفقة المطرب مروان بابلو، في مركز المنارة، مغنياً ابتهال “مولاي إني ببابك” الشهير للشيخ سيد النقشبندي، ولكنه غيّر كلمة مولاي إلى مروان.

وانتهت الأزمة حينها، عندما وجّه “شب جديد” رسالة اعتذار لنقابة المهن الموسيقية عمّا بدر منه في حفل مروان بابلو واستبداله جملة “مولاي إني ببابك” بـ “مروان أني ببابك”، ما أثار غضب الجمهور المصري.

وتعرض “شب جديد” لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشر الفيديو على مختلف مواقع التواصل.

الجدير بالذكر أن “شب جديد” اسمه الحقيقي “أبو أذينة”، وعُرف في ما بعد باسم “شب جديد”، وهو مطرب راب فلسطيني من بلدة كفر عقب، وصعد بسرعة فائقة في مشهد الراب الفلسطيني جراء اختياراته الجدلية ومهاراته الواضحة، وذاعت شهرته بعد أغنيته الأولى التي تحمل اسمه كعنوان لها، ما جذب انتباه المنتجين إليه.

إلى الأعلى