هكذا احتفلت هازال كايا بعيد ميلادها الـ32

هكذا احتفلت هازال كايا بعيد ميلادها الـ32

متابعة بتجــرد: احتفلت النجمة التركية، هازال كايا، بعيد ميلادها الذي يوافق الأول من أكتوبر، برسالة استقبلت من خلالها عامها الـ32.

هازال كايا شاركت متابعيها، عبر “إنستغرام”، مجموعةً من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بما عاشته في ذلك اليوم من أجواء احتفالية، إذ يبدو أنها تنقلت بين الكثير من المشاعر والأحداث التي توالت في ذلك اليوم، حسبما أشارت في رسالتها، التي أرفقتها بتلك الصور.

وأوضحت نجمة “العشق الممنوع” أن عشاء عيد ميلادها كان مفعماً باللون الوردي، الذي لطالما أحبته، وشعرت بأنه يحمل حكايةً خرافية، مبينةً أن هذا العشاء تم تنظيمه في ساعةٍ واحدةٍ فقط، حيث كشفت عن ذلك الصور التي شاركتها، وتظهر فيها طاولةٌ وكراسي باللون الوردي، بينما يقف زوجها النجم التركي علي آتاي، إلى جانبها.

وتزامن عيد ميلاد النجمة التركية مع حفلٍ موسيقي نظمته فرقتها المفضلة في تركيا، إذ كان من بين ما شاركته مقطع فيديو تظهر فيه الفرقة، وهي تغني على أحد المسارح، بينما توجد هي بين الحضور، وعن ذلك قالت هازال: “حفلة موسيقية لفرقتي المفضلة، التي تزامنت مع عيد ميلادي (أغانيها ترافق أغرب لحظات حياتي)”.

وبحسب وصفها، فقد كان عامها الـ32 سخياً جداً معها، إذ أشارت النجمة الشابة إلى أنها كانت سعيدةٌ أيضاً بركلات طفلتها الحامل بها، مختتمةً رسالتها بالقول: “32، ما أجمل ما جئت! توقعاتي عالية جدًا، لكن يبدو أنك لن تخذلني، شكرًا لك مقدمًا”.

ويأتي هذا الاحتفال بعد أيام من عودة النجمة التركية من العاصمة الفرنسية باريس، حيث وجدت هناك برفقة عدد من أصدقائها، في احتفالية خاصة للعلامة التجارية “لانكوم”، الخاصة بمستحضرات التجميل.

وارتدت كايا وقتها فستاناً وردياً، استعرضت فيه حملها، إذ إنها الآن في شهرها الخامس، وتحرص على اختيار إطلالات ناعمة وبسيطة بهذا اللون، حيث ظهرت في أكثر من مناسبة وهي ترتديه، كان من بينها حضورها إحدى حفلات الزفاف، إذ شاركت الصور، وعلقت عليها أنها تأخذ طفلتها في جولة إلى إحدى حفلات الزفاف.

يُذكر أن هازال كايا أكدت، في لقاء صحافيٍ مقتضب، أجرته في وقتِ سابقٍ، أنها حامل بفتاةٍ، وأنها في الشهر الخامس تقريباً، كما أشارت وقتها إلى أنها اختارت اسم “ليلى” لتطلقه على طفلتها، لأنها تحبه كثيراً.

إلى الأعلى