أخبار عاجلة
أبرزها “فضل ونعمة”.. 5 أفلام تتنافس في جذب الجمهور خلال أكتوبر الحالي

أبرزها “فضل ونعمة”.. 5 أفلام تتنافس في جذب الجمهور خلال أكتوبر الحالي

متابعة بتجــرد: ابتدع منتجو الأفلام السينمائية، في مصر، موسماً جديداً لعرض أفلامهم بعيداً عن زحمة الموسم الصيفي، لسببين، أولهما: عرض الأفلام الجاهزة لديهم منذ شهور طويلة، والثاني: إنجاز مراحل التصوير والمونتاج الأخيرة للأفلام التي يجري تصويرها حالياً، والمقرر عرضها في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، في شهر يناير المقبل.

الموسم السينمائي الجديد، الذي يتضمن عرض 5 أفلام، سيبدأ يوم غدٍ الأربعاء بعرض فيلم “فضل ونعمة”، من بطولة: هند صبري وماجد الكدواني، ومعهما محمود حافظ، محمد ممدوح، وياسمينا العبد، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتدور قصة الفيلم حول الزوجين: “فضل” و”نعمة”، اللذين يتم تجنيدهما ليصبحا عميلين سريين، لكن “نعمة” تتسبب في كشفهما أمام الجميع بسبب عفويتها، وشعورها بأنها أصبحت شرطية، ويمكنها أن تفعل أي شيء، ما يضعها في الكثير من المواقف الكوميدية. 

فيما يبدأ يوم 14 أكتوبر عرض فيلم “حظك اليوم”، من بطولة: كريم قاسم وهدى المفتي، ويشارك البطولة معهما: طه دسوقي ومحمد المولا، والفيلم من تأليف أحمد البيلي، وإخراج أسامة عرابي، وتدور أحداثه في 24 ساعة، ويتناول إيمان الناس بالأبراج اليومية، وفرحهم وتشاؤمهم بما يقرؤونه.

فيما يعرض، في الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر، فيلم “مطرح مطروح”، من بطولة: محمود حميدة وشيماء سيف وكريم عفيفي وليلى أحمد زاهر. والفيلم ينتمي للكوميديا العائلية، حيث يروي قصة عائلة وأبنائها وطريقة تعاملهم مع ظروف الحياة. والفيلم من تأليف أحمد عز، وإخراج وائل إحسان.

ويعرض يوم 21 أكتوبر فيلم “مغامرات كوكو”، من بطولة: خالد الصاوي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، ومنة فضالي. وهو من تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداثه الكوميدية في مستشفى للطب البيطري.

ويختتم فيلم “السرب” عروض أفلام شهر أكتوبر، من بطولة: أحمد السقا، آسر ياسين، دياب، محمد ممدوح، شريف منير، هند صبري، منى زكي، قصي خولي، ظافر العابدين، أحمد حاتم، وكريم فهمي، ومجموعة من النجوم ضيوف الشرف، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال. وتدور أحداث الفيلم حول الضربة الجوية، التي نفذها الجيش المصري داخل الأراضي الليبية عام 2015، رداً على قتل تنظيم داعش الإرهابي عشرين مواطناً مصرياً، كانوا يعملون في ليبيا.

إلى الأعلى