أخبار عاجلة
بعد 17 عاماً.. جزء ثانٍ من “حريم كريم” لـ مصطفى قمر

بعد 17 عاماً.. جزء ثانٍ من “حريم كريم” لـ مصطفى قمر

متابعة بتجــرد: بشرى سعيدة لكل محبي الجزء الأول من فيلم “حريم كريم”، للفنان مصطفى قمر، والذي عرض عام 2005، بعد الإعلان عن التحضير الرسمي لجزء ثانٍ منه.

وتخوض الفنانة المصرية بشرى تجربة الإنتاج من جديد، وستكون أولى وجهاتها فيلم “أولاد حريم كريم”، الذي يستعرض الأحداث بعد 17 عاماً، وما طرأ على الأبطال من تطورات.

ويحتفظ بطل الفيلم مصطفى قمر بمكانه في الجزء الثاني من العمل، ويشاركه في بطولة الفيلم ابنه تيام، ومجموعة من الممثلين الشباب، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، صانعَي الجزء الأول.

وبالطبع، يتضمن الجزء الثاني العديد من الأغاني المميزة من صوت الفنان مصطفى قمر، ولم يتم الاستقرار على البطلة حتى الآن.

يذكر أن فيلم “حريم كريم” تم عرضه عام 2005، وهو من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس، وبطولة: مصطفى قمر، وياسمين عبدالعزيز، وطلعت زكريا، وداليا البحيري، وريهام عبدالغفور، وخالد سرحان، وبسمة، وعلا غانم، وهناء الشوربجي، وإدوارد، ومحمد شاهين.

تدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق، عن طريق الاتصال بزميلاته أثناء الجامعة.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى قمر أحيا آخرة حفلاته الغنائية في فعاليات مهرجان رشيد للموسيقى والغناء بدورته الأولى، الذي أقيم بميناء رشيد الجديد، ورفع شعار كامل العدد بحضور جماهيري كبير تفاعل مع أغانيه التي قدمها خلال الحفل، منها: “الليلة دوب، ومن أول يوم عرفتك، ومنايا، وسكة العاشقين، وأصحاب أنا وأنت ولا، وجت تصالحني، ودباديبو، وإسكندراني، والسود عيونه، وشنكلوه، ومنايا، وحياتي”.

إلى الأعلى