أخبار عاجلة
كريستيان بيل: أحصل على الأدوار التي لا يريدها ليوناردو دي كابريو فقط

كريستيان بيل: أحصل على الأدوار التي لا يريدها ليوناردو دي كابريو فقط

متابعة بتجــرد: يرى الممثل البريطاني الشهير، كريستيان بيل، أنه لا يوجد أحد يستطيع منافسة النجم ليوناردو دي كابريو على الإطلاق، خاصة في الأدوار التي يحظى بها على حساب الآخرين في هوليوود.

وليس هذا فحسب، بل إنه يؤكد أنه لا يوجد ممثل في هوليوود استطاع الحصول على أي دور بطولة لعمل ما، إلا وكان قد عرض على دي كابريو، ورفضه، ومن ثم ذهب للآخرين.

ويكمل أنه ليس من الأهمية بمكان ما يقوله الناس عنك، وأنك مهما كنت لطيفاً وتمتلك علاقة ودية مع المخرجين والمنتجين وصناع السينما في هوليوود، فإن ذلك لن يثنيهم عن عرض الأدوار المهمة والمميزة على دي كابريو أولاً، مؤكداً أن دي كابريو هو الوحيد الذي يمكنه اختيار ما يريده بكل حرية، وهو أمر رائع وغير اعتيادي بالنسبة لممثل.

ويكمل أنه ليس وحده من يأخذ المكان الثاني بعد بطل “تيتانك”، لكن هنالك كثيرون مثله، وأنه لا يأخذ هذه القضية على محمل شخصي، إنما هي الحقيقة.

ويضيف أنه ممتن بسبب الحصول على بعض الأدوار، التي حققت له النجاح في مسيرته، وكلها كان قد رفضها نجم الأوسكار، وهو غير قادر على أن يفعل مثله، ولا أن يكون كما دي كابريو، وأن جميع الأشخاص الذين بعمر ليوناردو يدينون له بأعمالهم، لأنه هو من تركها لهم، ولو قبلها لما مثلوها.

وكشف الممثل كريستيان بيل عن حقيقة خسارته دور “جاك” في فيلم “تيتانك” أمام دي كابريو، قائلاً إنه خسر خمسة أدوار على الأقل، أمام ليوناردو، بما فيها دور البطولة في فيلم “تيتانك”.

من جانب آخر، بيّن بطل فيلم “Thor: Love and Thunder” أن العمل أمام الشاشة الخضراء لفترة طويلة في الفيلم كان مربكاً ورتيباً للغاية، مفاجئاً الجمهور بالقول إنه لم يكن يحب الشخصية التي قدمها، رغم أن زملاءه الممثلين كانوا ينصحونه دائماً بالقول: “يجب أن تحب شخصيتك”، لكنه رغم كل ذلك لم يكن يحبها، ويتساءل بينه وبين نفسه إن كان الناس سيحبون هذه الشخصية الشريرة ويفكر ويقول: “لا أعرف ما إذا كانوا سيحبونه.. أنا راضٍ لأنني لا أحبه”.

وقدم كريستيان بيل في الفيلم الشهير دور “غور الشرير”، الذي يقتل الآلهة، وهو الأمر الذي جعله متأكداً من أن هذه الشخصية لن يحبها أحد.

إلى الأعلى