أخبار عاجلة
جورج وسوف يلتقي جمهوره في مصر.. بهذا الموعد

جورج وسوف يلتقي جمهوره في مصر.. بهذا الموعد

متابعة بتجــرد: من جديد، يلتقي سلطان الطرب، جورج وسوف، مع جمهوره المصري في حفل غنائي ساهر بمحافظة الإسكندرية.

وسيكون الحفل في الـ29 من أكتوبر المقبل، بمنطقة ميامي بساحة فندق جولدن جويل، ووجه وسوف رسالة إلى جمهوره في مصر، عبر صفحته على “فيسبوك” قائلاً: “آه يا إسكندرية، اشتقنا يا أهلي في مصر”.

ومن خلال الإعلان عن هذا الحفل، ينفي جورج وسوف الأنباء المترددة عن تدهور حالته، واتجاهه لاعتزال الغناء، والتي انتشرت في الفترة الأخيرة.

من ناحية أخرى، يحيي جورج وسوف حفلاً في العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم 14 أكتوبر الجاري، حيث يقدم مجموعة من ألمع أغانيه المشهورة في الوطن العربي، وتأتي ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية.

وكان جورج وسوف قد تألق، مؤخرًا، بحفله الغنائي ضمن فعاليات موسم جدة 2022، في المملكة العربية السعودية، حيث فاجأ “أبو وديع” الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عكاز خلال وقوفه على خشبة المسرح.

جدير بالذكر أنه كان آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية “ياه ع الزمن”، التي طرحها باللهجة المصرية، وظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بـ”لوك” مختلف، والأغنية كتبها الشاعر أحمد المالكي.

الأغنية تم تصويرها في لبنان، وتعاون فيها المطرب جورج وسوف مع المخرج فادي حداد، من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.

إلى الأعلى