بالصور – شاكيرا وبيكيه معًا لأوّل مرة منذ انفصالهما

بالصور – شاكيرا وبيكيه معًا لأوّل مرة منذ انفصالهما

متابعة بتجــرد: اجتمعت النجمة الكولومبية شاكيرا بحبيبها السابق نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه في مدينة فالنسيا الإسبانيّة يوم الخميس لتشجيع ابنهما ميلان خلال مباراة كرة المضرب.

وكانت مصادر مقرّبة من الطرفين قد أشارت في وقت سابق إلى أنهما يحاولان الإبقاء على علاقة صداقة بينهما من أجل مصلحة طفليهما، ميلان (9 أعوام) وساشا (7 أعوام)، وفقاً لصحيفة “الصن” البريطانيّة.

إّلا أنّه رغم تواجدهما معاً في نفس المكان، لم يجلس الثنائي إلى جانب بعضهما البعض، بل أبقيا على مسافة حذرة بينهما.

وفيما جلسا في مكانين مختلفين، تنقّل ابنهما ساشا بينهما إذ تمكنت عدسات الكاميرات من التقاط صور له مع كلا والديه.

ومنذ انفصالهما، تُعدّ هذه ثالث مرّة يجتمعا فيها من أجل حضور مباراة ابنهما. والعامل الجامع بين هذه المباراة الثلاث هو جلوسهما بعيدين من بعضهما البعض.

وكانت شاكيرا خلال الشهر الفائت قد تحدّثت للمرّة الأولى في مقابلة حصريّة مع مجلّة Elle عن حياتها بعد إعلان خبر انفصالها عن بيكيه بعد علاقة دامت 12 عاماً. وأكّدت المغنيّة أنّ الانفصال “كان صعباً عليها وعلى أطفالها بشكل لا يصدّق”.

وكشفت المغنيّة أنّه خلال علاقتهما، وجب على أحدهما التضحية مصيفة: “لهذا قدّمت التضحية، وبذلت الكثير من الجهد. وضعت مسيرتي في المقام الثاني، وانتقلت إلى إسبانيا لدعمه كي يلعب كرة القدم ويفوز بالألقاب. كان تصرّفاً قائماً على الحبّ”.

وأشارت شاكيرا إلى أنّه بغضّ النظر عن الطريقة التي انتهت بها الأمور أو طبيعة مشاعرها هي وبيكيه تجاه بعضهما بعد الانفصال، يبقى الأخير أب طفليها.

وتابعت: “هذا بغضّ النظر عن الطريقة التي انتهت بها الأمور أو طبيعة مشاعري أنا وبيكيه تجاه بعضنا بعد الانفصال”.

إلى الأعلى