أخبار عاجلة
عبادي الجوهر ورحمة رياض معًا في “هلا خورفكان”

عبادي الجوهر ورحمة رياض معًا في “هلا خورفكان”

متابعة بتجــرد: ينطلق موسم “هلا خورفكان” بسهرة خليجية طربية تجمع الفنان السعودي عبادي الجوهر والنجم العراقية رحمة رياض، في ليلة 4 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بمدرّج خورفكان.

ويتسنى لمحبي الأغنية الخليجية والعراقية الحصول على التذاكر عبر موقع (Platinumlist.net)، بفئات وأسعار مختلفة، لحفل يقدم فيه “أخطبوط العود” باقة من أبرز أعماله الغنائية تلخص مسيرة أكثر من نصف قرن أصدر فيها 53 ألبوماً غنائياً.

وأعرب الجوهر عن اشتياقه لجمهور الشارقة، وقال: “جميل أن أقف على مدرّج خورفكان في بيئة تحتضن الفنانين والمبدعين وتحمي الإرث الموسيقي الكبير والمتنوع، ف «هلا خورفكان» يفتح المجال أمام الجمهور الذواق ليعيش سهرات فنية من صلب الطرب العربي الأصيل”.

وفي إطار تعزيز الحضور الثقافي والفني للشارقة، يعمد “هلا خورفكان” لاستضافة كوكبة من أبرز الفنانين الخليجيين والعرب، ويدعم الطاقات الفنية الشابة. ففي ليلة واحدة مع الجوهر تطل رحمة رياض التي اشتهرت بغناء اللونين الخليجي والعراقي، وقد كانت انطلاقتها الفنية الحقيقية من برنامج “سوبر ستار” في عام 2010.

وتمكنت هذه الفنانة الشابة من أن تحظى بمحبة جماهيرية بعد النجاح الكبير لأغنيتها “وعد مني”، كما اشتهرت بباقة من الأغاني منها “مو غلطته” و “إلا أكللهم” و”ماكو مني” و”الكوكب” و”أتحداكم”. وفي عام 2022 أصدرت أغنيتها “أصعد للكمر”.

إلى الأعلى