أخبار عاجلة
“أجمل حفلات السنة”.. أكثر من 100 ألف شخص غنوا مع تامر حسني في زيد بارك

“أجمل حفلات السنة”.. أكثر من 100 ألف شخص غنوا مع تامر حسني في زيد بارك

متابعة بتجــرد: بحضور أكثر من 100 ألف متفرّج، أحيا النجم المصري تامر حسني تامر حسني حفلًا جماهيريًا ناجحًا في حديقة زيد بارك بمدينة الشيخ زايد محققًا أكبر حضور جماهيري لحفل فني يقام في حديقة البارك منذ افتتاحها.

أطلّ تامر حسني على جمهوره في زيد بارك بحماس وشوق كبيرين، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور والهتافات التي رحبت بـ”نجم الجل”، وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور معه.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد “عشأنجي”، واللافت أن الجمهور الحاضر ردّد كلمات الأغنيات الجديدة عن ظهر قلب تمامًا كما لو أنهم كورال يرافقه في كل حفلاته.

تامر عبّر عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير في حفله بزيد بارك، فنشر صورًا من الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” وعلّق قائلًا: “من اجمل حفلات السنه في زد بارك شكراً لكل الحضور الكريم اللي شرفني النهارده ، شكراً لنجوم المستقبل اللي شرفوني على مسرحي لغناء اغنية ( ليه طله ) الفنان ابيوسف و الفنان عزيز مرقه شكراً لجميع الفنانين الصاعدين اللي شاركوني العرض المسرحي الخاص بي شهد / ديانا / سام / كيمي”.

وتابع: “شكراً لعباقرة المسرح المصري و العربي في المسرح و الاضاءه و الفاير وركس و الصوت و الأمن و التنظيم ، و التصوير و كل من ساهم في انجاح الحفل ….شكراً لشركة أورا. و شكراً للمهندس نجيب ساويرس على اليوم الجميل دا و على الأداء العظيم في مشاركته معايا كَ dj محترف في ريمكس اغنية (حبيتها يا ناس و حلو المكان)”.

يذكر أن تامر حسني يعيش حالة استثنائية من النشاط الفني، حيث أحيا في الفترة الأخيرة عدّة حفلات ناجحة في مصر والوطن العربي، ويستعد في الفترة المقبلة لجولة فنية تشمل عددًا من البلدان العربية والأجنبية.

ويواصل تامر حصد نجاح ألبومه الجديد “عشأنجي” محققًا أعلى نسبة استماع ومشاهدة عبر المواقع الموسيقية.

يضم ألبوم تامر حسني الجديد “عشأنجي” 9 أغنيات جديدة وهي: “ليه طله”، “أحلى كلام”، “ما بجيش بالطريقة دي”، “بعد مؤقت”، “سوحنا”، “زي الأيام دي”، “خدنا مناعة”، “سجل يا تاريخ”، وأغنية عنوان الألبوم “عشأنجي” وقد أصدرها تامر حسني بفيديو كليب مميّز من إخراجه.

إلى الأعلى