أخبار عاجلة
راغب علامة مُكرّمًا في ليلة ساحرة من مهرجان الموسيقى العربية

راغب علامة مُكرّمًا في ليلة ساحرة من مهرجان الموسيقى العربية

متابعة بتجــرد: أطلّ النجم اللبناني راغب علامة أمس الأحد، لأول مرة على جمهور مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في حفل غنائي كبير أقيم على مسرح النافورة بدار أوبرا في القاهرة.

تألق راغب في هذه الليلة الساحرة بباقة من أجمل أغنياته التي يعشقها الجمهور المصري، والتي قدّمها بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو جورج قلته، ومنها: “قلبي عشقها، مغرم يا ليل، علمتيني، آسف حبيبتي، نسيني الدنيا، طب ليه، اللي باعنا خسر دلعنا”، وغيرها.

وكانت تذاكر حفل راغب علامة في أول مشاركة له بمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية قد نفدت قبل أيام من موعده المحدّد، فانتظره محبو بلفهة وشوق كبيرين وظهر ذلك بوضوح من خلال تفاعلهم مع أغنياته.

في نهاية الحفل قدّم كل من د.مجدي صابر رئيس دار الأوبرا والفنانة جيهان مرسي مديرة المهرجان، درع تكريم المهرجان للسوبر ستار راغب علامة تقديرًا لنجاحه المتواصل على مدار 40 عامًا.

يذكر ان راغب علامة طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة باللهجة المصرية “استمارة 6” من كلمات نادر عبدالله وألحان محمود الخيامي، ومن توزيع توما.

وحقق فيديو كليب “استمارة 6” أكثر من 21 مليون مشاهدة بعد شهر واحد فقط من صدوره على قناة راغب علامة الرسمية بموقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى