أخبار عاجلة
غادة عادل أمام القضاء.. قريباً

غادة عادل أمام القضاء.. قريباً

متابعة بتجــرد: يبدو أن النجمة المصرية، غادة عادل، ستقف أمام القضاء قريباً، بعدما حرر المنتج محمد رشيدي محضراً ضدها، اتهمها فيه بالتغيب عن تصوير فيلم “جروب الماميز”. 

وفي التفاصيل، إن النجمة المصرية تغيبت عن أكثر من موعد تصوير، من دون أن تقدم أي أعذارٍ مقبولة، كما امتنعت عن القدوم إلى موقع التصوير، رغم أنها شاركت في الأيام الأولى منه، وتقاضت مقدم العقد المُبرم بينها وبين الشركة. 

وأوضح منتج الفيلم، في بلاغه ضدها، أن النجمة تسببت في تأجيل التصوير أكثر من مرة، إذ لم تكن تُقدم أي أعذارٍ لتغيبها، وهو الأمر الذي اضطرهم في النهاية لاستبعادها من العمل، واستكمال تصويره من دونها. 

أما في ما يخص الممثلة البديلة التي ستلعب دورها، فمن الواضح أن الشركة لم تستقر بعد على فنانة معينة، لتكون الشريكة في بطولة الفيلم، بجانب كل من روبي وريم مصطفى. 

وفيلم “جروب الماميز”، فيلمٌ كوميدي اجتماعي، تدور أحداثه حول “جروب” على تطبيق الواتساب خاص بإحدى المدارس، وتوجد فيه 3 أمهات، من 3 طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني “مريم” التي تجسد دورها روبي، و”نادية” التي تجسد دورها غادة عادل، علاقات سيئة مع أبنائهما، وهنا تقرر صديقة لهما تدعى “هنا”، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، وتلعب دورها ريم مصطفى، مساعدتهما في التقريب بينهما وبين أبنائهما. الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، ومن إخراج عمرو صلاح. 

وفي وقتٍ سابقٍ، كانت الشركة المنتجة طرحت البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابها في “إنستغرام”، وأرفقته بتعليقٍ جاء فيه: “ثورة الجنس اللطيف.. هتعملوا إيه لو فعلاً مشيت وماعرفتولهاش طريق”، وكان انطلق تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر سبتمبر الماضي. 

يُذكر أن آخر أعمال غادة عادل كان مسلسل “أحلام سعيدة”، الذي تم عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني لعام 2022، وشاركها البطولة كل من: يسرا، مي كساب، هشام إسماعيل، وانتصار. 

ولم تعلق الفنانة المصرية حتى الآن على الأمر، أو توضح موقفها في بيان، والأسباب التي دفعتها للامتناع عن التصوير والذهاب للموقع أو الاعتذار.

إلى الأعلى