أخبار عاجلة
جديد الملك تشارلز.. وظيفة براتب يصل إلى 40 ألف جنيه إسترليني

جديد الملك تشارلز.. وظيفة براتب يصل إلى 40 ألف جنيه إسترليني

متابعة بتجــرد: يبحث الملك “تشارلز”، المعروف بشغفه بالنباتات، وإهتمامه بالبيئة، عن مدير للحدائق للعمل في قصر باكنغهام لمدة 39 ساعة في الأسبوع، مقابل راتب يصل إلى 40 ألف جنيه إسترليني سنوياً.

و يقول الإعلان على موقع الويب الملكي: “بصفتك مدير حدائق، ستكون مسؤولاً عن صيانة حدائق قصر باكنغهام وتقديمها إلى مستوى استثنائي. ليستمتع بمشاهدته آلاف الأشخاص في حفلات الحديقة.”

ويصف القصر الوظيفة بأنه على الشخص المتقدم لشغل الوظيفة العناية بالحدائق التي سيُعجب بها الآلاف، أثناء العمل في المؤسسة العالمية الشهيرة. وتتضمن مهام الوظيفة، صيانة العشب ورعاية الشجيرات والحدود العشبية والوردية. وجاء في الإعلان: “مع الالتزام بالبستنة، ستركز على تنفيذ مشاريعنا للحفاظ على التنوع البيولوجي الغني بحدائقنا وتعزيزه. إذا كنت شغوفًا بالنباتات بقدر شغفك بالناس ، فإن هذا الدور سوف يلهمك لتقديمه”. كما تم إخبار المتقدمين أيضاً بأنهم سيكونون فعالين في تشكيل مستقبل الحدائق الملكية.

وفي الوقت نفسه، مطلوب أيضاً مدير حدائق ومشاتل براتب 38 ألف جنيه إسترليني في السنة لديه شغف بالنباتات والناس في قلعة وندسور. يقول الإعلان: “بصفتك مدير حدائق، ستكون مسؤولاً عن صيانة وعرض حدائق وأراضي قلعة وندسور وإدارة حضانة تشغيلية”.

تشمل الوظيفة رعاية حديقة Moat ومجموعة تاريخية من النباتات الداخلية والخارجية والمحاصيل التجارية للإنتاج في Windsor Farm Shop. واختُتم الإعلان قائلاً: “مع الالتزام بالبستنة، ستركز على تقديم خطط الحفاظ على الحدائق الخاصة بنا بالإضافة إلى قيادة مشاريع جديدة ومتخصصة للحفاظ على التنوع البيولوجي الغني بحدائقنا وتعزيزه”. وقد أشار الموقع الملكي أن كلتا الوظيفتين لهما موعد نهائي لتقديم الطلبات في 3 نوفمبر.

إلى الأعلى