أخبار عاجلة
محامي شيرين يتوعد هؤلاء.. ويوضح علاقتها بـ حسام حبيب

محامي شيرين يتوعد هؤلاء.. ويوضح علاقتها بـ حسام حبيب

متابعة بتجــرد: توعد المستشار القانوني، ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبدالوهاب، بمقاضاة جميع الحسابات التي تروج الشائعات حول موكلته، خاصة في ما يتعلق بشائعات عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب.

وفي تصريح نقلته الصحف المصرية، أكد قنطوش أنه لا صحة لخبر عودة شيرين لحسام، مؤكداً وجودها في منزلها مع والدتها وبناتها، وبالقرب من طبيبها الخاص الذي يزورها يومياً، بهدف الإشراف على حالتها ومتابعة علاجها.

وطمأن قنطوش الجميع على صحة موكلته، مؤكداً أنها بحالة جيدة، إلا أنها خسرت الكثير من وزنها خلال وجودها في المستشفى، إذ فقدت في تلك الفترة حوالي 12 كيلوغراماً، وهي الآن تمارس الرياضة بشغف وحب، وتمر بمرحلة الاستشفاء الكاملة، كما أنها رفضت مغادرة مصر خلال هذه الفترة.

وتستعد شيرين حالياً لاستئناف نشاطها الفني، وستدشن عودتها بشكل رسمي بحفلها الذي ستحييه بجامعة مصر للعلوم، كما أنها ستقوم خلال هذا الشهر بإصدار أغنية جديدة بعنوان “حيطة مايلة”.

وأعلن ميمي فؤاد، مدير أعمال المطربة شيرين عبدالوهاب، انفصاله عنها، بعد أن كان يدير أعمالها خلال الفترة الماضية.

وقال فؤاد، في تصريحات نقلها موقع صدى البلد المصري، إنه يكن لشيرين كل الحب والتقدير، وإنه يعتبرها إحدى شقيقاته، مؤكداً أنه لن يتوانى في مساعدتها، حال احتاجت له في أي أمر.

وأضاف أن انفصالهما الفني جاء بهدف رفع الحرج عنها؛ كونها تحتاج لفترة من النقاهة، وأنه يتوجب عليها إجراء تقييم كامل لمسيرتها، وأنه يريد أن يتم هذه الأمر دون أن تكون ملتزمة تجاه أي أحد، لتتخذ قراراتها بكل حرية.

كما نفى مدير أعمال المطربة السابق أن يكون هذا الانفصال ناتجاً عن وجود تدخلات من أي شخص آخر، أو تكون لطليقها حسام حبيب علاقة به، مؤكداً عدم تواصله مع حسام على الإطلاق.

وأكمل: “شيرين فنانة كبيرة، ولا يمكن أن أكون قد تركتها، وما حدث هو انفصال فني فقط، وحين تحتاج إليَّ، سأكون من أوائل المساندين لها، خاصة وأنني أكن لها كل التقدير والاحترام على المستوى الشخصي والفني، كواحد من محبيها الكثر في الوطن العربي”.

من جانبه، والد حسام حبيب لا يكف عن نشر تلك التغريدات التي تشير تلميحاً إلى ابنه وطليقته، إذ قام بشكل مفاجئ بنشر مجموعة من الكتابات عبر حساباته الشخصية، تشير لرغبة بعض الأشخاص بالعودة إلى آخرين انفصلوا عنهم سابقاً، وهو ما تم تفسيره بأنه إشارة واضحة إلى أن حسام يحاول العودة لشيرين.

وسبق أن قام والد حسام بمهاجمة ابنه، متهماً إياه بأنه سبب ضياع شيرين، ليرد الأخير عليه بأنه يفتخر بأن والدته من قامت بتربيته.

إلى الأعلى