أخبار عاجلة
بعد أشهر من انفصاله عن زوجته.. حسام جنيد يعلن ارتباطه

بعد أشهر من انفصاله عن زوجته.. حسام جنيد يعلن ارتباطه

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان السوري حسام جنيد خبراً مفاجئاً وسعيداً للجمهور بالكشف عن ارتباطه عاطفياً وذلك بعد مضي أشهر على طلاقه من زوجته الممثلة السورية إمارات رزق.

وأكد حسام  جنيد خبر ارتباطه في تصريح له لقناة “سما” السورية مشيراً إلى أنه حالياً في مرحلة مشاورات تحدث بين الأهل، والأمور المعهودة من عادات وتقاليد قبل الارتباط، وعند الاتفاق سيتم التقدم لها بشكل رسمي.

وكشف جنيد عن موعد الزفاف مؤكداً أنه سيكون بعد أشهر قليلة من إعلان الخطوبة بشكل رسمي. وقال حسام جنيد في تصريحاته عن الارتباط: “الحب موجود دائمًا، ولا يمكن للإنسان أن يعيش بدون حب، ومن الممكن أن يظهر الشخص الذي يجعلك تحب بشكل مفاجئ دون ترتيب”.

يشار إلى أن حسام جنيد أعلن منذ أشهر انفصاله عن الفنانة إمارات رزق رسمياً، وقال في لقاء إنه كان يأمل في العودة إليها بسبب الحب الكبير الذي يجمعهما، كما أنه يشعر بالضعف والعجز أمام ابنيه اللذين يقيمان مع والدتهما ورفض حسام الإفصاح عن أسباب وتفاصيل الخلاف الذي وقع بينهما وأدى إلى الطلاق، موضحاً أن هذه أمور حساسة وأسرار بيوت ولا يجوز الكشف عنها.  وكشف حسام جنيد أنه أزال الوشم الذي كان على يده ويحمل اسم إمارات، والذي كان حفره وفاءً للحب الذي بينهما.

إلى الأعلى