أخبار عاجلة
“أسطورة الجيل”.. تامر حسني يتصدّر الترند بعد حفله في عُمان

“أسطورة الجيل”.. تامر حسني يتصدّر الترند بعد حفله في عُمان

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا كبيرًا في ديونز بيتش كلوب بجبل السيفة في سلطنة عمان يوم أمس الجمعة 11 تشرين الثاني/نوفمبر.

وحقق تامر حسني رقمًا قياسيًا جديدًا من حيث الحضور الجماهيري لحفلاته، إذ شهد الحفل حضور الآلاف من محبّيه في سلطنة عمان، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور ترحيًا به جل السيفة.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنياته الحديثة ومنها أغنيات ألبوم “عشأنجي” وأغنيات فيلم “بحبك” ومنها “هدلعني” و”حبيتها يانس”، ورغم صدور هذه الأغنيات مؤخرًا إلا أن محبي تامر حفظوا كلماتها وردّدوها معه تمامًا كما لو أنّهم “كورال” يشاركه في حفلاته كافّة.

ونشر تامر عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “كل الشكر للجماهير الغاليه في سلطنة عُمان (مسقط ) و كل تمنياتي بنجاح مشروع (چبل سيفه )”.

إلى جانب النجاح الجماهيري، حقق تامر حسني نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تصدر هاشتاغ “#تامر_حسني_في_عُمان” الترند، خصوصًا أن هذا الحفل شهد أكبر حضور جماهيري في السلطنة، فقام عدد كبير من محبّيه بتداول فيديوهات له من الأغاني التي قدمها على المسرح.

يذكر أن الجهة المنظمة للحفل كانت قد رحّبت بحفاوة كبيرة بتامر منذ وصوله إلى عُمان، وقد امتلأت الطرقات والشوارع ببوسترات الحفل مرفقة بعبارة “‘أسطورة الجيل في جبل السيفة”، تعبيرًا عن سعادة وحماس الجمهور العُماني للقاء الفنان المصري المحبوب.

إلى الأعلى