أخبار عاجلة
ماجد المهندس في حفل مكتمل العدد بـ”لوفر أبوظبي”

ماجد المهندس في حفل مكتمل العدد بـ”لوفر أبوظبي”

متابعة بتجــرد: في واحدة من أجمل الحفلات الطربية المليئة بالشجن، أقيمت بالصرح الحضاري “متحف اللوفر” في أبوظبي، تألق النجم العراقي ماجد المهندس حضوراً وغناء، وهو يشدو بأجمل أغانيه. 

الحفل أقيم تزامناً مع احتفال “اللوفر”، بمرور خمس سنوات على افتتاحه في أبوظبي، وقد أبدى ماجد المهندس إعجابه وانبهاره بما شاهده، خلال الجولة التي قام بها في هذا المتحف قبيل حفله.

وعلى هامش الحفل، أبدى ماجد المهندس فخره بوجود مثل هذا الصرح في العاصمة أبوظبي، ووصف “لوفر أبوظبي” بالجوهرة الإنسانية الفريدة من نوعها، التي تجمع بين التقدم الثقافي والانفتاح الذي تعكسه رؤية الإمارات العربية المتحدة من جهة، والخبرة الفرنسية بعالم الفن والمتاحف من جهة أخرى.

وقد تم تشييد المسرح فوق البحيرة المرافقة لصرح اللوفر في مواجهة مدرج ضخم، اتسع لما يزيد عن ثلاثة آلاف شخص فاض بهم المكان، ورافقت ماجد فرقة موسيقية كبيرة بقيادة المايسترو مدحت خميس، وما إن غنى ماجد رائعته “يهزك الشوق”، حتى اهتزت أشواق الجمهور لنجمهم، مرددين معه كل أغانيه في الحفل. 

من جهة أخرى، صرح المهندس بأن لديه تعاونات غنائية قادمة مع الشاعرين هاني عبدالكريم وأحمد علوي، ومع الملحنين أحمد الهرمي، ومحمود الخيامي، وغيرهما.

إلى الأعلى