أخبار عاجلة
روبي لأوّل مرّة في “موسم الرياض”.. عودة إلى البدايات

روبي لأوّل مرّة في “موسم الرياض”.. عودة إلى البدايات

متابعة بتجــرد: حضر حفل المغنية المصرية روبي، أمس الأول الذي نظَّمته شركة بنش مارك وشاركها فيه الفنانان محمود العسيلي وأحمد سعد، أكثر من خمسة آلاف شخص ملؤوا مقاعد مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ولبت النجمة طلبات الحضور في اختيار الأغاني.

روبي اعتلت المسرح عند الـ 12:00 ليلًا، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الأشهر لها “ليه بداري كده”، وتعالت أصوات الجمهور الذي شاركها الغناء. بعدها قدّمت روبي باقة من أجمل الأغنيات التي اشتهرت بها في بداياتها الفنية ومنها “انت عارف ليه”، و”الرموش” كما غنت أجدد أغنياتها “حتة تانية”، “قلبي بلاستيك”، “نمت ننّة” وغيرها.

وعبَّرت روبي في تصريحات صحفية على هامش الحفل عن سعادتها بمشاركتها في موسم الرياض وبالحفل الأول لها في السعودية، وشكرت الهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة.

وكانت أبواب المسرح قد افتتحت عند الـ 08:00 مساءً، واستهل الفنان محمود العسيلي الحفل، وسط ترحيب من الجمهور على أغنية “الليلة”، بعدها رحب بجمهور الرياض وشكر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على الموسم الذي وصفه بفوق الخيال، كما شكر الشركة المنظمة “بنش مارك” قائلًا: “سعيد بالجمهور السعودي كثيرًا”.

وبعد نحو ساعتين غنى فيهما العسيلي مجموعة من أغانيه المنوعة بين القديم والحديث، اعتلى المسرح بعده الفنان أحمد سعد الذي بدأ بأغنية “اليوم الحلو” ومجموعة من أغانيه، مثل “سايرينا يا دنيا، وسع وسع، ولو بإيدي”، وفاجأ سعد جمهوره بأغنية “شاب الشعر يا عبيد”، التي تغنى بها على أنغام الخبيتي، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

إلى الأعلى