أخبار عاجلة
جيش BTS يحتفل بأغنية جونغكوك في افتتاح المونديال

جيش BTS يحتفل بأغنية جونغكوك في افتتاح المونديال

متابعة بتجــرد: عبّر جمهور فرقة BTS الكورية الجنوبية عن فرحتهم الكبيرة بمشاركة عضو الفرقة، جيون جونغكوك، في افتتاح مونديال قطر 2022، كما ظهر في تعليقاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاهد المتابعون من مختلف أرجاء العالم استاد البيت في قطر وهو يستضيف افتتاح أكبر حدث رياضي في العالم، مقدماً استعراضاً في خمس لوحات. 

وكانت اللوحة الأخيرة من أداء جونغكوك، ومعه المغني القطري فهد الكبيسي، إذ غنيا أغنية “الحالمون” وفيها “انظر من نحن، نحن الحالمون، سنحقق ذلك لأننا نؤمن به. انظر من نحن، نحن الحالمون، سنحقق ذلك لأننا نستطيع أن نراه”.

ونالت الفقرة إعجاب الجماهير عامة، لكنها استُقبلت بحماس خاص من قبل “الأرمي”، جيش المعجبين بالفرقة الكورية الأشهر في العالم. 

وكتبت جيا: “نحن فخورون بك”، وأيّدها حساب أفوريا: “فخور جداً بك يا جونغكوك، لا يمكن للكلمات أن تعبر عن السعادة التي عشناها خلال أدائك”. 

وامتد الإعجاب خارج جيش BTS (الاسم الذي يطلق على رابطة جمهور الفريق الكوري)، إذ غرّد ريان: “ليس لدي أي فكرة عن هوية هذا الرجل (…) لكن قد يكون هذا أحد أعظم العروض على الإطلاق”. 

وكتبت سارة واصفةً أداءه في الفقرة: “لقد كان مذهلاً وعاطفياً، شكراً على هذا العرض”. وغرّدت ماري: “جونغكوك يلهمني لأكون شخصاً أفضل كل يوم. نحن نحبك جونغكوك”. 

وكتبت دلاشة: “يا له من مؤدٍّ رائع. لقد صنع التاريخ”.

إلى الأعلى