أخبار عاجلة
تحافظ على نجوميتها رغم الغياب.. ميلين فارمر تصدر ألبومها الجديد غدًا

تحافظ على نجوميتها رغم الغياب.. ميلين فارمر تصدر ألبومها الجديد غدًا

متابعة بتجــرد: لا تزال المغنية الفرنسية الكندية الستينية ميلين فارمر، التي تُصدر ألبوماً جديداً، الجمعة، تستقطب حشوداً جماهيرية في حفلاتها، وتتمتع بحضور قوي على الساحة الفنية، رغم كونها مقلّة في الإطلالات الإعلامية، وغائبة عن الشبكات الاجتماعية.

فقد بيعت حتى الآن 550 ألف تذكرة لحفلات النجمة خلال جولتها في صيف 2023 التي تشمل فرنسا وسويسرا وبلجيكا، وباتت الحجوزات مكتملة في سبعة ملاعب تقام فيها هذه الحفلات، وتكاد تنفد في ستة ملاعب أخرى، على ما تؤكد أوساطها.

واللافت أن لفارمر هذا القدر من الشعبية، رغم حرصها على الابتعاد من الأضواء، مما أوجد حولها هالة من الغموض قلّ مثيلها في المجال الموسيقي. ومع أنها أدلت في الآونة الأخيرة بحديث لمجلة «جورنال دو ديمانش»، يبدو جلياً أنها تؤثِر الإقلال في الظهور الإعلامي.

وعند سؤالها عن المرحلة المقبلة من مسيرتها الفنية، تكتفي فارمر التي يحمل ألبومها الجديد عنوان «لامبريز» بالقول «نظراً إلى كوني حرة، أعتقد أنني لا أملك الإجابة المنتظرة».

ويذكّر بأن فارمر أثارت منذ أغنياتها الأولى مواضيع تتعلق بالحرية وبمواضيع مشاكسة وغير تقليدية، منها ما يتعلق بالنوع الاجتماعي «في وقت لم يكن أحد يتحدث عن هذه المسائل بعد».

إلى الأعلى